القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سافيوم القديم apk لأجهزة الأندرويد

تطبيق سيفيوم
تطبيق سيفيوم

لسي تعمله مجرد اعتياد بهذه الطريقه مثل ما لاحظتوا الموضوع اسهل به كثير ومن ناحيه ثانيه اجمل مثل مو شايفين تذكرت البيب بهالطريقه ولاحظوا حاليا كيف عم يقوم بتحميل الفلاش الفكره انه انا عندي موجود متصفح او انتي فيروس اللي هو بطرف الشاشه لم يجد اي فيروسات لذلك تابع مثل ما شا، تطبيق سايفون للكمبيوتر ،يفين حاليا تم تنزيلمن البيب بامكانك تستخدمالتحديث هذا ما بيهمني حاليا يهمني انه انا صار عندي تقريبا من هون شو بدي اعمل بدي ادخل على الفولدر اللي انشاته حاليا شوف البايثون راح اد، تطبيق سايفون برو ،خل على الفولدر موجود هون شو بدي اعمل بدي اختار حاليا ما يسمى بالاي دي او برنامج التحرير انا شخصيا بستخدم براكيت براكيتس هو برنامج ممتاز للاج اللغات ولكن حاليا لاغراض العمل راح استخدم البراكس راح اعمل من فايل open.



 فولدر انتبهوا معي open روح على البايثون ساظهر بهالطريقه راح نلاحظ هون عندي فولدر فاضي اول شيء راح بعمله الحق بس بزر اليمين وقول له نيو فايل الفايل را، هل تطبيق سيفي اصلي ،ح اسميه اب دوت باباي من بايثون اي تسميه ولكن احذروا لا تسموا فلاسك دوت باي غالبا مكانكم بالتاكيد تسموه ولكن ممكن تعمل معكم اعطال لذلك يفضل تكونوا بهالطريقه وتسموه اب ، هل تطبيق stc pay امن ،دوت باي خلينا نعتبر انه هذا دائما راح يكون الفايل الاول بكل الابليكيشن وحاليا نحن عنا ملف بايثون اذا اين الفلاسك انتبهوا معي منانا قمت باسناد الفلاسك النيم لافاريا بالاسم باختبار بسيط كتبت هذه اف اثنين اذا نقوم باب دوت قم بتشغيل الاب.

تحميل تطبيق سيفيوم


 هذا الاب اللي موجوده هون شو يعني الفلاش لحتشوفوه بعد قليل ولكن حالا يلحقون بالحفظ ولحنرجع على الكومان بايثون اب دوت باي واعمل انتر وظهر عندي هذا الش، هل برنامج سايفون برو امن ،يء ليزي بهمني من كل هذا الكلام هذا اللي عم بتشوفوه هون httpشو هذا ما يسمى باللوكن هوست او السيرفر المحلي حاليا نحن عملنا انشانا سر انتبهوا معي الى هذه الكلمه بدنا ننتبه على ا، برنامج سيفيوم نسخة قديمة ،حفظوها الرقم هذا الرقم شو نعمل هذا الكلام حاليا راح اروح افتح اي متصفح كروم مثلا طبعا مثل ملاحظين انا رتبت عندي النوافذ عندي هون البراكس او بامكاني بكل بساطه اكتب لو كان واعطاني نوت فاوند لحظه شو اعطاني اعطاني الفيب ايفون.



 والات سي تي بيغير وهذا شيء جدا ممتاز ليش يعني غير موجود يعني عمليا انه انا قدرت ادخل على السيرفر قدرت اقرا الفلاسك ليش ما وجد ملفات لانه عمليا انا ما ان، تحميل تطبيق سايفون ،شات اي ملفات وهذا ما ساقوم به طيب اول شيء بدي تعرفوه انه هذه الصفحه اللي هنفتحها هون هي الصفحه الرئيسيه لما ما بيوجد صفحه رئيسيه فهو عمليا بيفتح عندي يعني الغير موجوده، تحميل تطبيق سايفون برو ، او صفحه الهذا ما يسمى بخطا السيرف تحفظه انه السلاش هاي اللي عم تشوفوها هون لما تقوم بالليور ال فوق معناته الروت او الجذر لذلك شوفوا شو بدنا نعمل لهون قبل الاف خلينا نقول هون الاف راح اكتب بالطريقه التاليه جوه الا على المس.

تطبيق سافيوم مهكر


ار سلاش يعني الروت على الاساسي قم بتعريف اندكس او هوم او شو ما بدكم سموها خلينا نقول لهم راح اعطي فانشن اسمه هم وهذا راح يعمل التالي واعمل هون تحديث ما، برنامج سيفيوم مهكر ، ظهر عندي اي شيء ليش لانه لازم كنترول سي وقف السيرفر نحن بطلع للاعلى بالسهم للاعلى وارجع اشغل الابلكيشن مره ثانيه وحاليا راح اعمل بهالطريقه لحلها هذا المعطاني هل، تحميل تطبيق سايفون برو القديم ،و ورد اذا انا كتبت هون ظهر عندي هون ولكن مثل مو شايفين صعب جدا اني انا كل ما قمت اصلاح او مهم يساوي ترو لحامل بهالطريقه سي مره ثانيه راح اكبس هون وقفت على الكوم هذا الحكي مكتوب عندي وحاليا اذا بعمل تحديثاذا بشيل.



 هون مثلا الاثنين سوري اذا بشيل الاثنين بعمل سيف وهون بقوم بالتحديث لوحده بهذا المكان خلوا هذه لوحه ظاهره عندكم لما بتقدروا بحيث انه تقدروا تشوفوا طيب مل، تنزيل تطبيق سايفون للكمبيوتر ،وخيه اكتب هون اتشاللي بيعرف حاليا بالاتش تي ام ال لافو شو الحامل حامل سيف واعمل تحديث لاحظه انه اعطاني هون اتشاعطاني الهيدروجراح اكبس كنترول يو حاليا انا واقف على صف، تنزيل تطبيق سايفون برو ،حه المرحوح لهون لحن لاحظ انه الصفحه عم تعطيني الاتشاللي كتبتهم اذا اللي عملته اني انا قدرت اكتب على الروت على المسار الاساسي للويب سايت قدرت اكتب هذا الاتش تي ام اللي جاي بنفس الطريقه طبعا بامكانكم تدخلوا بالسي اس اس ست.

تطبيق سافيوم القديم


ايل كلر ريد لحظه تحديث اعطاني اللون الاحمر ولكن بالتاكيد نحن ما راح نعمل ويب سايت بهي الطريقه من غير المنطق يكتب بهذه الطريقه شو اللي نحن نعمله انتبهوا، تنزيل تطبيق سايفون ، معي تماما اذا مثل ما اتفقنا نحن عنا هون الراوتر الاساسي وقمنا بكتابه الاتش تي ام ال سي اس اس اللي شايفينهم اتفقنا ان احنا ما بنكتب بهذه الطريقه وانما يفترض نكتب بطريقه ال، تطبيق سبأفون ،تمبلت في عنا فانكشن اسمه ريندر اندر سكور بامكانه ياخذ صفحه html حول اندكس دوت التسميه اللي موجوده هون ولكن هذا من من كلاس اسمه ريندر تمبل لذلك انا بدي اعمله امبورد فلاسك في استيراده لاحظوا انه مجرد عم بعمل كو.



نترول اس حفظ عن يقوم بالتحديث كل ما بتشوفوا هذا تخيل انا اكون عم بعمل كنترول شو يعني هذا الكلام لاحظوا حاليا اذا بروح وبعمل تحديث اعطاني حاليا خطا شو ع، تحميل تطبيق ساعة شاومي ،م يقول لي عم يقول لي ملفات لانه لخل الكود سوري لان هو بده يرجع لي ريندر لذلك شو راح نعمل بكل بساطه راح نقوم بانشاء خلينا سميه هوم دوت اتش تي ام ال وداخل هذا الهوم راح، تطبيق سايفون برو مهكر ، اكتب hello مره ثانيه وحاليا لما راح اعمل كنترول الاتش تي ام ال وليس في ملف البايثون هاد ملف البايثون عم ياخذ معلومات الراوت السلاش الروت عم ياخذها من الهوم وهذا شيء بيعني انه انا فيني اكتب ما اريد هنا من تعليمات ات.

تطبيق سافي


ش تي ام ال وستظهر هنا بشكل برمجي حاليا بدي تنتبهوا معي وابعاده في نوع من الشكل الثابت لمواقع الانترنت اللي هو بيكون في عندي هون القائمه المنو عندي هون ال، اسم تطبيق ساعة شاومي ،سايدبر وعندي هون البادي وبالاخير عندي بالاصفر الفوتر لاحظوا دائما انه انا غالبا عن البادي بالتاكيد متغيره سايبر ممكن جدا نكون ثابته حاليا انا بيهمني هاي الهيدرولي، تطبيق ساعة امازفيت ، اللي موجوده فوق دي ثبت هذه الهيدر بحيث انه انا برمجها مره واحده لاحظوا هون بدات البرمجه اللي كنا عم نعمله كل شيء قبل قليل كان بامكاننا نحققه بطريقه بسيطه انا شو هذا ما بيهمني بيهمني اعمل التالي بدي اكتب القائمه لمره واحده في هذا .



المكان وتتكرر على جميع سقع من مكان واحد بحيث انه انا اذا بدي اغير اي شيء على القائمه بالتاكيد من غير منطقه اني انا غير على الاف صفحات ممكن موقعك يكون م، تطبيق ساعة زيرو فايف ،نصفحات ولكن بالنهايه انت عم تعدل علىصفحات اذامرات على الكود شو بدنا نعمل اذن انتبهوا معي التالي هلا بتيجي اهميه الفلاسك مره جديده لحتى نكون منظمين يعني التك، تحميل تطبيق سايفون للكمبيوتر ،وين خلينا نقول اذا مثل مو شايفين نحن هون بالليل هذا اللي راح اكتب html وخليني اخذاتعلموا هذا الموضوع راح اكتب لهون انترنت لحن لاحظ انه هون عندي كود جاهز وجميل جدا بامكاني مجرد انسخ واوضع بهالطريقه عاملاهم تحديث .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
اكواد تفعيل سيرفر بالانس 2024 تجديد الرقم المتوقف
شفرة البيس قناة ego الاسرائيلية على اموس 2024
تحديث رسيفر my hd جميع الاصدارات 2024
اكواد تفعيل تطبيق sam iptv 2024 تجديد الرقم المتوقف
ملف قنوات رسيفر استرا 8000 hd mini نايل سات عربي
ملف قنوات شاشة سامسونج 50 4k
أكواد إعادة ستاتس 2024 إعادة تعيين الإحصائيات
ملف قنوات شاشة سامسونج 5 series
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع