القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتراك سيرفر panadol iptv لمدة سنة مجانا 2024

panadol iptv
panadol iptv

 من الدقيقه ساعه و اذا بعد ساعتين عم اشرح عن بالتفصيل اما حاليا خلينا نرجع لملفنا طيب لحتى نقدر ننشئ اذا بهاي المايكريشن بدنا نعمل التيبل وبدنا نعبي لذلك كمان مره يزيد احذف فقط هون التعليقات طبعا بالنسبه لكم لا تحذفوا التعليقات انا فقط لحتى تكون التوتريال واضحه واللي بالنسبه لكم عم، anadol iptv username and password ، بحذف التعليقات وهون عندي بالاب شغلنا الاكبر بالداون الشغل بيكون اقل نوعا اللي بدي اعمله انه بدي اعمل انا اسكيما وهي السكينه هي اللي عندها ولكن انا افضل نروح لاي واحد مات جاهزه طبعا ، telecharger anadol iptv apk ،هدول المستخدمين بامكاني اخذ مثلا اليوزر هون اعمل له كوبي بهالطريقه هي صار عندي البيانات اوكي شو بدي بدي اي دي بالتاكيد ولكن ولكن هذا الاي دي بدل ما يكون موجود بهي الطريقه راح اخذه منه يعني عم يتصاعد بشكل تلقائي وهون راح اعطي اس.



م العمود ضمن الجدول تمام بعدين بدي سترينج اذا بدي اي دي لحتى اقدر ادخل على الباص سواء من هون او من التايتل بدي سلاج شو هو السلاق بحيث انه انا لما اضغط ، anadol ip8 4k iptv receiver ،للمورد يكون عندي لاحظ هون سلاش بلوك سلاش مثلا او تو عرفتوا شو هو السلاق الى نهار نفسه بيكون غالبا شو بدي كمان بدي تايتل نفسه بدي الديسكربشن بدي مسار للصوره اذا ما بنخز، anadol receiver iptv ،ن الصوره نفسها بدي مسار فقط الصوره وبعدين النظرها بدي هون اسم الكاتب او الاي دي اذا خلينا ناخذ اليوزر اي دي بحيث انه الفوز هو اللي بيظهر اسمه ممكن لاحقا انه نظيف اذا بدي هون شوف بدي كمان للتايتل عباره عن سترينج بدي للديسكربشن ولكن هاي بدل ما ت.

panadol iptv apk


كون سترينج مسار الصوره خليني اخذ التايم استم شو بدي كمان بدي خزن اليوزر ايدي اليوزر بيبقى عندي الموضوع واحد هو انه اربط هذا اليوزر ايد خاص ، بمميزات قوية باستخدام هذا التطبيق المجاني ،بالبوست مجموعه البوستات الموجوده بتبل اليوزر لحظه هون عن تيربو بدي اربطه بيه هذا الاي دي لهذا وسهوله لارافيل شفتوها نفسها فرنسز يشير الى وين الاي دي وين موجود هذا الاي دي موجود، باقات سوا 2 جيجا ، على اذا اون وين وين بتبلز اليوزرز اذا هون لحظه عندي اليوزرز تمام انشئ لي فورنكي اذا عمود باسم تمام سيف اذا بعد ما عملنا المايكرويف كتبنا شكل المايكليتش اللي بدنا اياه اذا حاليا انقل يقوم بانشاء الجداول ولكن لحظه اعطاني خطا شو الخط.



ا مغني وليس وليس عباره جديده اذا بي اس بي انشئ لي راتد كله تمام نعمل سيل اس هون لحتى ننظف الشاشه فهمتوا شو اللي صار اذا بعد ما عملنا اذا عندي فقط لح، رسيفر ستار جولد sg-640 hd mini ،تى نوفر وقت الكتابه سمينا الجدول او التيبل باسم بوس واخذناه هو عباره عن التيبل الاصلي وهون انشانا الاعمده العمود الاول هو وائل احنا كتبنا هون بتنفيذ هذا الفايل ونقله الى قاعده الب، تجريبي مجاني لمدة 24 ساعة يعمل على جميع الأجهزة ،يانات تمام اذا حاليا حارجع لقاعده البيانات شو انشاء لي فيه عادي ليش لانه لازم يتم ملئها عن طريق الفون اللي اسمه ستور او اذا رجعنا لهون رحنا في كنترولر عندي هون الماثود اللي اسمه ستور اللي هي لحمه وعندي هون الماثود اللي اسمه المعلومات.

panadol iptv code


 اللي احنا اخذها من الايدي راح اشوف هذا الشيء بالفقرات الطيب مثل ما شفته هذول البوستات اللي موجودين هون هن هن هارد يعني اذا رحنا على بعدين فيوز بعديناحنا ع، اشتراك iptv تويتر ،م نضيف البوستين اللي موجودين هون احنا ما بدنا بهذه الطريقه بنضيفها عن طريق قاعده بيانات بعدين ناخذ هذه المعلومات من قاعده البيانات ولكن حتى ادخل معلومات لك واحد، يدعم تشغيل ال YouTube ، البيانات لابد على الاقل يكون عندي يوزر واحد هذا اليوزر هو اللي عم يدخل بمعنى نحن عم نعمل طبعا لوج مباشره ندخل المعلومات بشكل يدوي او عن طريق صفحه ونستخرج لحتى يكون عندي يوزر راح اروح لصفحه الريجستر يلي موجوده بالاعلى ه.



ون اضغط على بتلاحظه عندي هذه الصفحه المنشاه مسبقا من التيل وين لانه ممكن حد يقول لي انه لا الفيجوال استوديو كود ولا حبه تلاحظوا هون ضمن الريسورسز بعد، تلفزيون مباشر لجميع القنوات ،ين فيوز بعدين في عندي فولدر اسمه ريجستر يتوافق مع عنواننا اللي عم نختاره نروح ابحث على الوتساب ولكن لاحظوا حتى الهوفر ان يعطيني ولكن يجمعنا لاعطيهكمان كيف صار عند، بعض الترددات لا تعمل على الرسيفر ،ي اي شكل بالمجمل انا لحتى اتحكم نحن يوز اوت وعند اللوجان الشيء بالشيء مثلا عندي عم تلاحظوا مثلا هون عندي اذا تغيرت بتعرفوا تمام نغير كيف بدنا ننشئ يوزر اللي احنا نرجع لهون انا ليش حاضر تمام انا لقيت لكم اياه غالبا بتصير.

anadol iptv apk


 لما تعملوا راح نعمل تحديث اذا انا ما اذا عملت هيك لحم اللحظه انه انا صوره مسجل الدخول باسم الايسر حامل ماجد ولحظه كيف حولني لصفحه الرئيسيه ممتاز مره ج، افضل اشتراك iptv تويتر ،ديده لحضور مباشره الدخول باسم ماجد طبعا نحن لحنا شيء صفحه بروفايل وينتهي الى صفحه البروفايل بدل شو اخبار صافي عندي اثنين يوزر واحد اسمه نور والثاني اسمه ماجد عنا الايمي، شفرة قناة سي بي سي سبورت ،لات الايميل فري فاير ما نعمل فري فاير وتاريخ الانشاء صار موجود عندي اذا رجعنا لهون عندي احنا البوس هون لاحظوا ما عندي ولا بوست موجود هذا الشيء اللي بدنا نعمله به الفقرات القادمه بحيث وهذا البوست يكون خاص باليوزر ايد.



يه اللي هو بالنسبه لنور مثلا اثنين بالنسبه لماجد ثلاثه وهكذا لذلك تابعوا معي بالفقرات القادمه لحتى اقدر اظهر البوست هون اللي موجوده لازم يكون في عندي بوسات مو، افضل واسرع سيرفر iptv ،جوده بقاعده البيانات مسبقه اذا رحنا حاليا لقاعده البيانات راح نلاحظ ضمن البوس هون ما في عندي ولا قاعده بيانات ما في عندي اي شيء موجود لذلك فقط بشكل مؤقت لحقوم بادخال ، لمشاهدة جميع القنوات ،المعلومات بشكل بحيث انه على الاقل نقدر نشوفهم ولا نحذفهم بعدين لذلك راح اخذ نفس المعلومات اللي موجوده بالتاكيد ما عندي فراغات وان ما اقدرش اما بالنسبه للتاريخ والوقت خليهم يكونوا بشكل تلقائي والاي دي كمان بشكل تلقائي اللي .

anadol iptv كود


بيهمني هون انه انسب لا يوزر معين لذلك راح اخذ اليوزري اللي هو بوست واحد على الاقل كيف بدنا نشوف هذه كيف نشوف هذا البوستي اللي موجود هون لح ارجع، عرض الهاتف على الرسيفر ، لا صفحه البوستات اعمل تحديث لاحظ معنا اي تغيير ولكن الكلام راح اروح واضمن الاندكس قبل ما اعمل ريتشارد لفيو خليني اعمل التالي لحق له بدي اول خلينا نقول اول شيء ب، ملف قنوات رسيفر كيوماكس hd ،دنا نستخدم موديل موديل تمام عادي الحجب لي المعلومات من قواعد البيانات كيف رح يجيبهم راح اروح لهون وراح اعمله من الموديل او من الموديل اللي اسمه بوس جيب لي كل شيء اعمل لي لكل المعلومه طبعا ما في اظهرهم حاليا انظم البلو.



ك لانه بدي اروح للب بشكل مؤقت ممكن نعمل داي تونك هون ونقوم بعرض هذه المعلومات شو بدي اغرب بدي اعرض محتويات الفاريابل اللي اسمه بوست هيا نرجع لهو، جميع مباريات اليوم الدوري السعودي ،ن نعمل تحديث حاليا واذا نجحت معنا ممتاز عندي الايتمز من عنصر واحد وهذا العنصر جدول البوس هون موجود الانكرونت اللي بيهمني هو الاتربيوتسون واحد بادخاله سواء يدويا او بواس، ادخال شفرة قناة ،طه اليوزر لحنقدر نستورد بهيئه ولكن السؤال حاليا كيف بدي ارسل هذا بعدين لا صفحه الايمون بحيث بدل ما اكتب هون هاو تو كريات هاي اللي موجوده اخذ المعلومه يا اللي شفناها قبل كل شيء هنشوفه بالفقره القادمه ملح نقوم.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
اكواد باندا iptv تجريبي
كود تفعيل gogo iptv 2024
code volka iptv 2024 gratuit startimes
في خطوتين استعادة سيرفر اكشن iptv مجانا
gogo iptv code activation 2024
xdream activation code
جميع ترددات قمر اموس 2024
كود iptv panda مجانا 2024
كودات شفرات البيس على الهوت بيرد 2024 يحتوي على العديد من الباقات والقنوات المشفرة
سوفت وير رسيفر tiger 1000 x2 mini كاملة تناسب جميع الرسيفرات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع