القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث رسيفر my hd جميع الاصدارات 2024

رسيفر my hd
رسيفر my hd

د بوز اذا متوقف عمل لي الفيديو دوت كليب شغل لي والا الحاله الثانيه شو هي يعني غير متوقف الفيديو اذا ايقاف تمام وحاليا صرنا جاهزين سيف وبعمل كليك ما عم يصير اي شيء ليش لانه انا التريجر هذا التريجر الزينات الشيء اللي بدي فعل هذا الفانكشن نحن بس عرفنا الفانكشن شو بدي اعمل، طريقة برمجة رسيفر my hd ، اذا بتتذكروا هذول الذرين الكلاس تبعهم كانوا فيديو كنترو شافا سكريبت وتحت هذا بما انه عرفنا لحاخذ هون الشيك ويري وضمن هذا فيديو داش كنترول داش بلاياعمل لي فيها لما بضغط لما بعم، رسيفر my hd fte ،ل اكليك لما بعمل ك شو بدنا تشغل بدي تشغل هذا الفيديو جوجل تمام هذا الفيديو طاقه راح يروح يشوف اذا الفيديو متوقف لحظه حاليا لما متوقف عم يعمل لي بلاي ولكن انا بدي الايقونه هاي تختلف بدي اياها انه هي تختفي وتظهر عندي البوز لذلك اذا الفيديو متوق.



ف قم بتشغيل الفيديو واعمل لي التالي روح للايقونه اللي هي البلاي اللي هي هاي الايقونه وبالتالي يروح الايقونه الثانيه اللي هي البوز بهالشكل واعمل لي الى شو اذا النها، ملف قنوات رسيفر fte my hd ،ر سيف وحاليا لما بتضغط اختفت البلاي وظهرت الشغل بدي كمان لما اضغط هون حاليا لاحظوا معي اصير اي شيء ليش لانه هاي حاليا صارت الايقونه لحقوم بنسخه بدل هون بلاي لحاله ف، تحديث رسيفر humax my hd ،وز سيف شغلنا اختلفت شغال وقفنا تمام ولكن بدي ترجع للبلاي لذلك راح اخذ كمان نفس هذول اللي موجودين هون وراح اروح للحاله الثانيه اللي هي الالس وهم بالعكس لحاله هاي سيف علينا شوف اذا شغلنا وقفنا شغلنا وقفنا ممتاز لاحظوا كيف عم اتحكم بالجافا سكر.

رسيفر my hd


يبت عم تتحكم بالجيك وياريبي فيديو موجود بالاتش تي ام طبعا هذا الكود منطقي جدا بامكانكم فقط تراجعوا هيك بشكل بسيط ما عم يصير اي شيء ليش لانه في، جميع قنوات قمر سهيل سات ، عندي طبقه الاوفرليه ضغط عم يصير فقط على هذا مره جديده بكل بساطه بامكانكم انتم تلغوا هذا الموضوع كاملا وتروحوا بكل بساطه هون للفيديو وتكتبوا كنترول ولا حتشتغل معي الكنترول بالتا، اضافة قناة على الرسيفر ،كيد ولكن شو الفائده جديده طيب انت هنا من قسم الفيديو لذلك خليني احطهم قسم حط في كونتاكت اذا مثل ما اتفقنا بهذا القسم بدنا ناخذ كونتاكت فون لحال نضيفه طبعا ملحم بالتاكيد لحقهم بتش شو اللي بدنا نعمله اذا ضمن الكونتاك ضمن الاتش تي .



ام ال نحن هون اول شيء رح نعملوك العاده لحناخذ السكشن وبداخل هذا السكشن وبداخلكونتين الحلو اكس اكس لحتى اتاكد اني انا عم بكتب بالمكان الصحيح ممتاز، and many more… ، اللي بدي اعمله هون بدي اخذ فورم وهذا الفوم خلي فارغ ولكن بدي اعطيهم كلاس كونتاكت داش فون بحيث انه اتحكم في لاحقا شو بدي بداخله بدي فون تاج جروب الى يحتوي الازرار ، جميع مباريات وزارة الصحة ،وبداخل كل واحده منها ولا حاخذ اربعه فوم جروب وبداخل كل واحده منها بدي تكس والحاطي كلاس الحسمي هذا الكلاس فومكونترول يلي هو من البوستراب الاصلي ممتاز شو بدي كمان بدي طيب شو بدي كمان خلينا ناخذ ايقونه واعطيها كلاس اف .

تحديث رسيفر my hd


اي وكلاستاني اف اي اشوف حالي لحتى صار عندي لحظه عندي هون اربعه ازرار شو بدنا نعمل فيهم طيب اول شيء راح نختار الايقونات عندي الاف اي يوزر هون ، شفرات جديدة من نجم سات لفتح جميع القنوات المشفرة ،بدل اليوزر على شكل الايميل ممتاز وخليني اخذهم بوك لحتى اخذ السبجكت وضمن التيكست اريا هون خلينا ناخذ مثلا كومنت صار عندي الايقونات الاربعه بتوقع فيني كبر لحتى، شفرات قنوات قمر اموس ، تظهر معكم بشكل ما بنسبي النهايه نحن بدنا زر هذا الزر الحلو بطن راح اعطي هذا البطن سند مثلا مسج ناو وضمن هذا البطن بدي التايب تبعه الساب ميت والحاطي كمان كلاس حلو باتون وبرايمري طيب هاي عندي التايب تكستي الاولى الثانيه التايب.



 بتوقع يفترض يكون ايميل الثالث بما انه هي السبجكت التايب تيكس والاخيره بدل انبوت هون لازم تكون تكست ايريا والتكست ام الاء اغلاق اذا بدي اعطيها بعد الكلاس بد، شفرة قناة فوتبول وفارزيش ،ي اقول له عدد الاسطر الروز لحلهمثلا اعطاني تسعه اسطر وبتوقع للجميع بدنا بليس هولدر لذلك لحاقوم بتحديد هذول كلهم وراح اخذ بليس هولدر وهون لحق له مثلا نيم هون بدي ايميل ، طريقة عمل سيرفر iptv ،مهم بدي صب شيكت وهون ايميل ولا حاحطهم بعدها اسمع الريكوايرد بحيث انه حاليا اذا انا بعمل صب ميت لوحده ما عم يعمل لي صبات ما عم يعمل لي ارسال عم يعمل لي هون اعطاني تحقق مره جديده اذا بعمل هيك عم يعطيني خطا ا.

ريموت رسيفر my hd


نت لازم يكون في عندك دروس لاحقه بدروس سابقه نشرحت بالتفصيل كيف نعمل او بلغات اخرى ولكن حاليا نحن هون عم نشتغل فقط الاتش تي ام لذلك مباشره لح شو عند، شفرة قناة riyadh mcr 2024 ،ي الكلاس الرئيسي لكم اللي هو كونتاكتفون اعطيناها هيك الكلاس راح اقول له هون الماكسيموم بيض بحيث انه ما يتمدد للاخير لحاله مثلابيكسلوحاليا اذا بكبر لحظه عم يكبر ولكن بيكسل، طريقة تنزيل قنوات على رسيفر hd ، متوقع خليني اخذه تمام صغير ولكن بدي اياه بالمنتصف اذا يكون لحق له يكون موجود بالمنتصف تمام شو بدي كمان داخل الكونتاكتور في عندي فون اللي ولكن هون عم اعمل اوفر رايد عن مزيد عليه راح اخذ الليفار وشو اللي كان اللايت س.



يف تمام اعطاني اللايت تمام خليها تضحون اذا النون حلو الفونت سايز خليني اخذ الصغير شويه ريم لاحظوا حاليا اذا انا بكتب هون الفونت الصغير ممتاز بيبقى عندي فقط ، شفرة قنوات بريما فيلا ،مارجن اذا بدي حيث انه يكون في عندي مرجان خفيف ممتاز بيبقى عندي فقط الايقونات تكون موجوده بشكل صحيح لذلك لحاله كمان كونتاكت فون داخلها في الفم الجروب وبداخلها، تشغيل تحديث التطبيقات ، في الاي اللي هي الايقونه حله هون التوب من الارتفاع بدي سيف ولحظه كلهم ارتفعوا للاعلى ممتاز صار الشكل طبعا بامكان يرجع حاليا لهذا المكان واحذف هذا اللي موجود هون اللي غضفته فقط للزياده وحاليا لما بنشوف في الموقع .

ملف قنوات رسيفر my hd


بنلاحظ انه كونتاكت موجود بالاسفل لو بدنا نضيف جوجل ماب مثلا طريقه ممكن احيانا تحتاج ونظيف جوجل ماب مثلا لذلك خلينا ناخذ هاي الفقره القادمه بحيث انه ن، كيفية تنزيل ملف القنوات على الرسيفر qmax mst-999 ،ضيف خريطه من جوجل طيب لحتى اضيف خريطه من جوجل فقط لحاقوم بتغيير البسيط هون السي اس اس بدل الماكسيموميتخليها تتمدد لحظه عندي هون الكونتينر وعندي هون الفون، تحميل تطبيق iptv لمشاهدة القنوات مجانا على جهاز الأندرويد ، رح قم بقص هذا الفورم راح اخذ كلاس من بو اسمه روم وراح اخذ كلاس ثاني اسمه كول داش ال جيخلينا ناخذ سته بحيث انه يكون بالمنتصف وهذا بدي منه جوجل مابس والثاني لاحظ في الفون يا اللي عملته انا الحامل سيف حاليا القسم الثاني المنتص.



ف وهون صار في القسم الاول بدل هاي الجوجل مابس حاليا راح اروح لا جوجل مابس راح ابحث عن المنطقه والحابحث عن المنطقي اللي او اي مكان بدنا اياه والحل من هون، رسيفر غزال 4k ، الشير بعدين رح روح لامبيت ماب والحل هون كوبي اتش تي ام ال وراح نرجع بكل بساطه لموقعنا وبدل كلمه جوجل ماب سيلي موجوده هون راح انزل السطر وراح اوضع الكود يلي نسخن، كيفية تشغيل تطبيق iptv ،ا تعمل بشكل ممتاز وعملنا هون امباد وهذه الخريطه موجوده طبعا في تحكمات كثيره ولكن لسنا بصددها حاليا راح نعمل فيديو مخصص عم نحكي فيه عن خرائط جوجل كيف ناخذها عن طريق الاي بي اي كيف نعمل دايركشن ت.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
كود تفعيل dream iptv 2024
جميع شفرات قمر اموس 2024
كود تفعيل باندا iptv 2024
gogo tv code activation 2024
اكواد جيون 2500 هيبريد تناسب الجهاز المتوقف
كود تفعيل اكشن iptv لجميع الرسيفرات المتوقفة
مكتبة سوفت وير رسيفر Prifix 8500 افضل رسيفر hd
code dream iptv 2024 gratuit
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع