القائمة الرئيسية

الصفحات

شفرة البيس قناة ego الاسرائيلية على اموس 2024

قناة ego الاسرائيلية
قناة ego الاسرائيلية

فل اعطيني كمان ممتاز حاليا كانهم ازرع اذا هي يهرب لحد فوتني للاماكن اللي باوروبا مثلا طيب عم تشوفوا هذا اللي عم يطلع عند الهوفر هذا بامكاني اعالجه بان يضيف كلر وهذا الكلر خليني اخذه السيكند لذلك انا بدي كاملا ولا حروح لا الهوفر وضمن الهوفر لحد اعطيني اياها مثلا اي اثيو لا، قناة ego الاسرائيلية ،حظوا كيف عم يعطيني هذا التاثير الجميل طبعا بامكاني بالتاكيد هون ضيف الترانزيشن لحتى يكون في عندي قول اثنين جزء من الثانيه واز داش ان طبعا اذا بتلاحظوا عم تتكرر كثير هاي الايزين بر، قناة ego total ،ايمري بداخله في اتشاذا اتشوهاي الحاطيها ط وخليني اعطيها كمان تكست ترانس فارم لحاله ابركيس لحتى تكون الكلمات كبيره ولكن اعتقد هذا النزول مو جميل ولذلك بامكاني هون المرجان بدال البرايمري خليني اعملها مثلا بيت انه تكون جدا جميل هذا الشكل.



 وحاليا انتهينا تماما من هذا القسم وخلينا ننتقل لقسم تالي اللي هو راح نتعلم فيه كيف نضيف فيديو وهذا شيء جميل جدا بمواقع لذلك تعبوا معي بالفقرات القادمه اذا بهاي، قناة ego الاسرائيلية بث مباشر ، الفقره اتحكم في عن طريق الجافا سكريبت لموقعنا طبعا اضافه الفيديو ليس امر سهل وليس امر صعب ايضا ولكن بحاجه فقط شويه من التركيز طيب شو بدنا نعمل اول شيء كالعاده بدنا س، قناه ego ،كشن وهذا السكشن لح اعطيك لا تخلينا نسميه فيديو وممكن نعمله جري او بلا جري خلاص حتى يكون في عندي اول شيء بدي اعمل بدي ديف راح اعطيها كلاس اسمه فيديوكونتينر كونتينر حتى يحتوي الفيديو عندي تاج بالاتش اسمه فيديو وهذا فينا نعمل بطريقه اخرى الل.

تردد قناة ego الاسرائيلية


ي هي ناخذ شيء اسمه السورس ضمن وراح اخذ الفيديو اللي راح يكون موجود عندكم ضمن سلاش اساس سلاش فيديوز وبتاخذه اي فيديو بتكون لها لاحظون في، قناة p4gam3r ،ديو دوت محلي وليس من اليوتيوب ليش لان اضافه فيديو من اليوتيوب سهل جدا راح تروحوا لليوتيوب وتعملوا ايمبيت اما اضافه فيديو موجود عنكم هذا الشيء ممكن اصعب وبحاجه قليل من المعلو، قناة 7 التركية بث مباشر ،مات طيب ضمن تاج الفيديو راح اضيف هون انا لازم طيب هذا التايب هو يعني نوع الفيديو ام بينحن حاليا عندنا لاحظوا ام بيبامكاننا لو عنا نسخه اخرى من الفيديو مثل الاو جي جي مثلا هاي نسخه للويب بامكاننا بالتاكيد نحط السور شو هن هدول ض.



من تاج الفيديو البراوزر او يستخدم مثلا الويب ام لحظه عندي هون ويب ام ام كافيه ال في في هاي من الفلاش جيف عندي جميع الاي في اي الموف كلها متاح ضم، كيفية ادخال كود اكستريم ،ن البراوزر دعم البراوزر بيستخدم في اكسنشنات ثاني لو ما عنا لو هذا البراوزر لا يدعم ابدا في الفيديو يعني استخدم براوزر قديم جدا ليس كروم او فايرفوكس او اوبرا عم نستخدم براوزر قد، سيرفر نوفا الاصلى nova iptv ،يم جدا بامكاننا نكتب هون يدعم الفيديو لاحظوا حاليا بمجرد اني اعمل سيف شو اللي صار عندي صار الفيديو موجود لحقهم بتفعيله بهيئه الطريقه وما في عندي كنترولرز هون يعني ما في عندي ادوات تحكم هو عباره فقط عن صوره طيب كيف بدي فع.

شفرة قناة ego


ل ادوات التحكم بكل بساطه هون ضمن الفيديو سيف ولحظه حاليا صار الفيديو في كونترولز هذا من الاتش ام الوجود تمام لاحظ في عندي هون كنتروز موجودين طيب لو، اشتراك iptv على اكثر من جهاز ، انا ما بدي هدول الكنترول لو بدي كنترولز الخاصه فيني شو نعمل بامكان الحامله بعد شوي بالاجابه سكريبت ولكن انتبهوا معي لحاله مثلا هون بعيد لوحده بسبب هذه الممتاز طبعا ، جميع مباريات الاهلي والاتحاد ،بامكانكم تتعرفوا على بقيه الخصائص مثل عنا الاوتوبلي الكنترول الارتفاع قلوب اخذناهم نيوتن بحيث انه ما في صوت بوستر لحتى نحط صوره بدل ما تكون عباره عن صوره الفيديو نفسه بامكاني ان احط صوره وهذا وقال لو كان الفيديو مهم السورس ا.



خذناها الويت والهاي لحق نتحكم فيهم بالس نرجع لموقعك لاحظوا هون انا راح احذف الكنترول وما بدي اياهن بالعكس بدي انا كلاس لحتى ان يكون في اقول لهم ليغ فيديو، تحديث البرامج تلقائيا في الايفون ، اعمل لي التالي اعمل لي الاوفر فلو هيدن ما بدي يكون في اوفر فلوس اذا بنحذفها هي لاحظوا كيف عندي الفيديو اذا بنعمل بهالطريقه عم يطلع عندي هذا ما يطلع بره الديف تمام بدي اقول، كيفية استرجاع جميع القنوات المحذوفة ، له الويز العرض هو عباره عن % وبدي الرسميه ضمن الفيديو كونتينر نفسه اختار الفيد يو بدي فقط الويس العرض % كنترولز برجعهم لاحظوا عم يكونوا الكنتروز ولكن مخفيين انا قاصد بشكل مقصود انا عم بعمل هذا الشيء بهذا انه تشو.

تردد قناة ego الإسرائيلية 2024


فه انا لو عندي مو موجودين بالاجابهاللي اسمه فيديو رح اعطي كلاس اسمه فيديو داش اوفر لي اوفر الطبقه العلويه مثلا وانا رح بعطي ايقونتين هذول الايقونتين راح يكونوا ، كود تطبيق iptv plus ،هم عباره عن ايقونه لتشغيل الفيديو وايقونه لائقافه اذا اي اف اي افبلايسيركل وراح اعطيها كلاس اسمه فيديو كنترولبلاي طبعا هذا الكلاس من عندي سيف ولاحظوا هون موجوده ولكن ، اشتراك جميع القنوات المشفره ،صغيره جدا الثانيه راح اقول له هون بدل بليل كويس تمام سيف ولاحظوا الايقونتين موجودين عندي لذلك مباشره راح ارجع للسي اس اس واتحكم بالاوفر ليوه بالايقونات فيديواوفر وراح اعطي البوزيشن اذا اسود تماما ولو هون العرض % والبي.



كسل وبدي كمان الزي اندكس حله هون واحد لانه يبدو هي بالخلفيه تمام حاليا ارتفعت اذا كان الاوفر ليه موجوده بالاسفل يعني وراء الفيديو وراء الكونتينر لذلك هون بامكاني، كل القنوات حائل ، ان اعمل اغنيه حتى تكون طبقه خفيفه في الطبقه خفيفه صارت طبعا بامكاني هون اعطي مثلا % صارت اغمق او % % لحتى اتحكم بهذا الشفافي شو بدك كمان لحق له هون ديسبلاي ل، تشغيل iptv على انيجما 2 ،يكس بحيث انه يحط ولكن هون تمام يمكن ما عم تشوفون حاليا رح نعطيهم سي اس اس نحل الاون لاين سنتر وحاليا صاروا الايقونات هون بالمنتصف ولحاله كمان سنتر وحاليا صاروا الايقونتين موجودين بهذا المكان لذلك مباشره تحت.

بث مباشر قناة ego


 رول دعست بلاي وكمان بدي لا الفيديوكونترولفوز هدول الاثنين شو بدي تعمل لي فيهم بدي تعمل لي عفوا ليه وانما الاوبجيكت اللي هو الفونت السايز السكشن تايتل تما، نقدم لكم ضمانا وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ يشمل جميع إشتراكاتنا. سواء كان ذلك في النهار أو الليل، يمكنك أن تثق في أنه بإمكانك مشاهدة العرض المفضل لديك. ،م ممتاز وبدي لحظه حاليا اذا انا بكبر للحجم الحقيقي طبعا لانه عم شوفوا مصغر لحظه حاليا لقيت بدي لما وقف عليهم يصير عندي ما يسمى بيه الكورسر وحاليا لاحظوا كان وكانه ه، مكونات رسيفر hd ،و الزر اذا بوينتر بهالطريق بشكل مبدئي اللي بدي تخفيل بوز لذلك راح اروح هون السطر لحتى يكون هدول وبدي تاخذ هون وتروح لا البوس وتقول له هون حاليا فقط عندي زر التشغيل يلي بدي اعمله حاليا انه انا بدي لما اضغط على هذا الزر يش.



تغل الفيديو كيف نعمل هذا الشيء نحن هنا بحاجه الجافا سكريبت لذلك مباشره راح اروح لاجا بعد ما ننتهي من السلايدر هون راح اعرف ‏play تمام او فيديو فيديو خليني ن، على الحاسوب وللاندرويد والايفون ،سميه افضل شو يعني تبديل الحاله اول شيء بدي اقول له فيديو فيديو ليش عم بكتب هيك اذا بدي فيديو وبدي اختار الكلاس الخاص بالفيديو شو هو الكلاس اذا ضمن الليفل فيديو اللي هو الكلاس ، بث مباشر للرياضة والبرامج التلفزيونية و افلام لأفضل الأصدقاء ،بدي تعطيني فقط الاول بما انه نحن معنا غير فيديو واحد تختار فقط الاول وهم بالتاكيد بدي يساوي لحتى تقدر اتحكم فيك هو من عندي حالتين شو هن الحالتين حلو ايف بهالطريقه وانزل الحاله الاولى اذا كان هذا الفيديو دوت بوز.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية









 
5 مواقع رهيبة تقدم لك اشتراك برنامج كوبرا مجاني بجميع القنوات العالمية
أفضل المواقع للحصول على iptv على شاشة سامسونج مجاني مدى الحياة
تحديث رسيفر x96 mini 2024 اعادة تفعيل الكود المتوقف
افضل 4 طرق لحل مشكلة برنامج كوبرا للايفون مايشتغل
تعريف فلاشة واي فاي 802.11n للرسيفر 2024
تحميل ملفات قنوات 2024 | iptv m3u دائمة تاريخ اليوم
أحدث شفرات البيس 2024 دائمة تاريخ اليوم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع