القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد تفعيل سيرفر thgss player تجديد الرقم المتوقف

thgss code
thgss code

ه الحاليه لذلك فقط تاكدوا انه نوضع ضمن وخلينا ننتقل مباشره لها اول كومبونت بدنا نعمله اللي هو طيب اسلوب العملي اللي بحب انا اشتغله هو الثاني ضمن الاب دوت جي اس مثل مو شايفين هون بحب اعمل بشكل رئيسي ثلاث كونتينر والفوتر بعد شويه راح نشوف كيف راح نعمل الكونتين العبا، بديل موقع thgss ،ره عن كونتينر بيحتوي معلومات ولكن بشكل مبدئي انا دائما رحت لصفحه الانترنت راح بتلاحظوا انه الهاتف غير معرفين لذلك هذا الشيء اللي بدي اعمله ولا حتى يكونوا عندي منظمين راح ار، موقع thgss iptv ،وح ضمن السورس اس ار سي والحامل نيو فولدر وهذا الفولدر طبعا الاسم ليس اجباري وانما اختياركم سنتين ثلاث فولدرات واحد للهيدر والثاني للفوتر والثالث بالتاكيد للكونتينر ضمن كل من هذه الفولدرات راح اعمل بايلين الفايل الاول هو الهيدر دوت جي اس .



اللي هو الملف الجي اس والفايل الثاني تتذكر القاعده كل مع كل مع كول كومبونات بنعمل ملف الخاص فيه راح ابدا بيه الهيدر والحقله اذا رحنا للاب هذا الشكل اللي بدي ، thgss player ،اياه دائما اذا بنسخه بوظه هون بهاي الطريقه وهون بدل هذا وبدل هيل اب هيل اب لحال لهون هذا بامكانكم تشتغلوا بهذا الاسلوب او بامكانكم بالتاكيد تروح على الاكستنشنزون وتنزله شيء اس، thgss iptv apk ،مه اي اساو ايبتصور اي اسرياكت ريدو هذا الطويل هون وتعملوا انستول له بشكل مختصر او بشكل سريع تكتبوا لاحظوا هون بما انه انا عندي اسم الفولدر هيدر دوت جي اس اسم الفايل عفوا بامكان يكتب رياكت اعرف فنكشنكم مجرد تكتبوا ار اي راح يطلع معكم واختار.

thgss موقع


وا هذا اللي هون ايه الكومبونا طبعا بما انه نحن هنشتغل نسخهمع في داعي للانفورتريه وحاليا هون ولاحظوا اخرج لي الهيدر ولكن هون بينقصني سطر واحد ا، موقع thgss ،للي هو الامبورد سترينج وهذا السترينج راح يعمل استيراد لشو للهيدر وحاليا صار عندي انا كومبونت مربوط بالسياسه الخاص في نفسه هذا راح اقوم بتكراره على جميع الفولدرات الاخرى لذلك ا، تردد بدر سات جميع القنوات ،لحاقوم به نسخ هذول الفايلين بهالطريقه واروح لهون الفولدر للفوتر عفوا اعمل لهم لصق وهم بالكونتينر اللصق ولا اقوم باعاده اذا حاليا صار عندي ثلاثه كمبوند الهيدر والكونتينر والفوتر ثلاثة متماثلين لاحظوا بهالطريقه متماثلين عم يختلف فقط ا.



سم الكوبونات و ملف السي اس اس وهون الثلاثة الثلاثة أصلا لذلك فقط لحاملها امبورد اذا بدي قوم باستيراد امبورد للهيدر من وين من دوت سلاش كومبونسي سلا، وصول كود التفعيل ،ش فولدر اللي اسمه هيدر وسلاش هيدر تمام كيف عندي بنفس الطريقه بدل الهيدر كونتينر استيراد لي وهو بدل الهيدر لحاله فوت وحاليا يفترض اذا عملت سيف روح لهون والاقي انه ف، كود تفعيل فودافون كاش ،ي عندي ملفات في عندي خطأ هلا حاليا سيف ممتاز اذا ظهر عندي هيدر كونتينر فوتر سكر هدول هدول كل واحد منهم كومبونت تمام انتبهوا معي لهذول ليسوا فقط مجرد كلام هذول لذلك بدي اقوم الفقره القادمه لذلك ضمن فولدر الكومبونان ضمن فولد.

موقع مثل thgss


ر اللي هو الهيدر آذار سلاش هيدر اذا رحنا حاليا للفولدر اللي اسمه هيدر للجي اس لاحظوا انه في عندهم ولكن بشكل اساسي اذا ما ذكرت اي شيء انت تصدر لي الاساس، تحميل برنامج flex iptv مع كود التفعيل ، الهيدر او بامكان يصدر الهيدراو الهيدرتمام وصلت الفكره لذلك راح ارجع الايه اذا عم اقول له هون انا يا اللي موجود داخل هيدر فولدر الهيدر موجود داخل فايل الهيدر كيف تص، كود اكستريم مهكر ،در لي اياه تصدر لي اياه عاز هيدر تمام بنفس الطريقه بدي اتصدر لي الكونتينر والفوتر اذا هونر والكونتينر هذا الملف عندك وين موجود هذا موجود عنديوعندي اندكس بيجمعهم جميعهم هذا ليس الانكس الرئيسي هذا فقط وحاليا انا ضمن الاب دوت جي اس .



بدل ما اني استخدم الكمبونه بهي الطريقه انا فقط استورد ملف الاندكس اللي موجود ضمن الكونفونس ل استورد لي شو بدك تسوي الهيدر الفوتر وكونتينر من وين رام ، تردد جميع القنوات الرياضية على جميع الاقمار ،حاليا منكم بونانس سلاش وهي ما عاد بدي افوت على الفولدرات باخذ شو الفائده من هذا الشكل طب انت شو اللي عملته طالما انت رجعت استوردت هون لاحظوا الشكل اللي شفناه قبل شوي، جميع مباريات حبيب ، ممكن يكون هائل جدا لانه الرياكت اصلا تعتمد على الكومبونس لذلك مزعج جدا انك انت تستورد بهذا الشكل اللي بنعمله نحن بنرجع بقول لكم انه كل هذا نختصر بسطر واحد وكل ما ضفنا كومبونت لا الاكس بورتون لملف الاندكس نحن .

شرح موقع thgss


بنقوم بيه مثلا لايف فقط بهذا السطر وكلنا عم نستورد ضمن هذا طريقه عمل المبرمجين بالشركات الاحترافيه طيب بما انه صار عنا حاليا لكم الثلاث ايام خلينا ناخذ مفهوم، برنامج ريموت رسيفر hd ، جديد اللي هو البروبس بحيث انه نفهم تماما كيف بدنا نستخدم طيب هي الفقره بدنا ناخذ مفهوم البروبس البروبس هو بشكل بسيط البيانات اللي بدنا نقوم به تمريرها من كومبونت اعلى الى كو، سبب عدم ظهور القنوات ،مبونت ادنى بها البساطه فما بهاي الطريقه مثلا خلينا ناخذ مثال اذا عندي انا هذه الكلمه اللي هي الهيدر هون اللي هي مكتوبه على الموقع لو بدي اياها ما وتساب هون مررها من هذا الابلكيشن تمام كيف بدي مرر من الابلكيشن الرئيسي للهي.



در بكل بساطه ضمن فنكش هيدر هون بيكتب الكلمه التاليه وحصرا لازم يكون هذه الكلمه بروبس وهذه البروبس راح تجمع جميع التعليمات اللي راح نا كيف هذا الكلام لح، ما هو اسم القمر الاسرائيلي على الرسيفر ،امل اول شيء سيف رح ارجع لهون ضمن هي الهيدر لحقت لهون مثلا تكست يساوي ولحقله هون النيو هادر لاحظوا هون ضمن هذا الكمبونات انا كتبت بروب او برابرتي او خاصيه اسمه، طريقة تنزيل جميع القنوات على الرسيفر ،ا تيكس وهذه الخاصيه اسندت لها ني هاد جلاهات الملف اللي هو بيحتوي الكمبونات كيف عن طريق البروبس بهذا المكان بروكس دوت تكست سيف ولاحظه هون عاليه اعطاني نيو هيدر من الابلكيشن هون مررت خاصيه اسمها تكست لهذا ال.

موقع بديل ل thgss


ملف استقبلتها عن طريق بارامتر اسمه بروبس اذا ضمن البروبسي اللي موجوده هون قمت بالدخول الى خاصيه التكس طيب حاليا اذا بكتب انا مثلا الكالر يساوي هذا واق، مجانا على اي جهاز ذكي، دون الحاجة الى شراء جهاز جديد ،ول له الكولر بدي اياه ريد سيف وحاليا لاحظوا اللون صار احمر ولكن انا ما بدي هذه الريد وانما بدي اياها تيجي عن طريق البروكس دوت كولر سيف وحاليا لاحظوا اللون صار اح، شفرة قناة جورجيا علي القمر الاذرى 2024 ،مر اذا كبرنا حاليا جرين قوي سيف ولاحظوا تغير اللون الاصفر انا من هون عما اتحكم بالخصائص اذا الخاصيه اللي عمرها انها تكون بداخل الكونتينر بداخل التيكست طبعا بعرف حالي انتم عم تستغلوا من هذا الشكل الى مون ما راح اشرح ع.



نهم بالوقت الحالي عم اشرح البروبس حاليا ما راح اشرح عنه بالوقت الحالي لاحقا اثناء الدرس لما راح نحتاجه راح اشرح عن هذه الكتابه اللي بيهمني فقط تعرفوه كيف قدر، شفرة قناة max sport على القمر البلغاري ،ت انا امرر المعلومات من هذا المكان وطبعا هذا الشيء ليس فقط ضمن الهيدر ضمن اي كومبونت ثاني اذا هون ضمن الفوتر مثلا بدنا نعمل بدي اقول له مثلا بوزيشن فيك انا بروح للفوتر حاليا ب، رسيفر 4k في العراق ،دخل داخل الفوتر وهون بكتب مثلا ضمن الفوتر هون راح اقول له بروبس ولا حق لهون اذا كانمعناته انا راح اعمل الستايل يساوي فيكست مثلا تمام او البوزيشن يساوي فيكس لاحظوا انه حاليا انا البروبس ما مررت هذا اذا كا.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
etv plus activation code free
zoom iptv activation code
ملف قنوات شاشة ال جي
اكواد تفعيل رسيفر اي ستار 8500 تجديد الرقم المتوقف
phoenix lite server code 2024 gratuit
اكواد تفعيل سيرفر universe iptv 2024 تجديد الرقم المتوقف
forever tv activation code 2024
plus iptv activation code
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع