القائمة الرئيسية

الصفحات

الفلاشة الاصلية لاجهزة sonic super جميع الاصدارات 2024

super sonic streams
super sonic streams

عم يعمل لذلك ممكن نستغل هذه الفكره بانه ننشئ كومبونا الجديد لذلك لحامل ضمن فولدر كومبونس فولدر جديد لحسميه ومباشره بداخل هذا الفولدر وناف ايتن دوت سي اس ومره جديده حتى لو ما استخدمت ملف السي اس اس يفضل انه تخليهم موجود بحيث انه دائما لو بدنا نعمل سي اس اس مختلفه، ريموت رسيفر sonic 999 ، نكتب بالفولدر مباشر طيب ضمن النافعهفانك اذا ار اي اف سي اي نحذف الامبورتون وعندي هون راح ناخذ بروبس الاحمر بما انه هو النوت السيلدر طبعا هون بدل بدي اقول له ال اي والحاطيه كلا، ملف قنوات رسيفر sonic 999 hd ،س نيم احله بنفس الطريقه راح اخذ نفس هذا الفانكشن انتبهوا ما يلحقون به نسخه وهون راح اقول لهون بحيث انه يكون لا الدروب تاون الشيء المختلف الوحيد انه هو بعد النافعه اذا فقط بدي تضيف كلاس اسمه دروب داون هذا عم يجي طبعا من بودره طيب انا .



كيف هنتصدر كيف بدي يصدر هذا الثاني بكل بساطه لحق له هون اكسبورتنصدره على اساس انه النيم وحاليا انا بدي استورد ليس فقط هذا الديفوت وهذا نيمته اذا لك بنحط، سوفت رسيفر sonic 999 plus h265 ،هم بين قوسين بيستخدم بدي استخدم ايضا النافذ طريقه نعمل يعني حاليا اذا بنام ان احنا جميع العناصر الهوم والبراوسة وهذا المصفوف الحل ترجع عن طريق الماب فيها دروب داون اذا كان، رسيفر sonic 999 plus ،ت تحتوي على تشيل جرين فنحن راح نعمل اضرب داون بدل ما نعمل العادي ولكن حاليا عم نحول فقط الموقع ولكن حاليا عم حاول امشي معكم خطوه خطوه لحتى تشوفوا كيف موقع الاتش تي ام كونان خاصه فيه يعني هذا البطن من حول لكمبونات هذه الديفيا اللي فيه.

تحديث رسيفر sonic 999


ا الكل وحاليا لاحظوا اذا بحدد هذه الميلان عم يتحدد هذا ونقوم بربط هذول الكومبونس عن طريق البروكس هذه اليو ال اللي موجوده هون مما هي دروب داون ب، رسيفر sonic 999 ،هذا الاسلوب ولكن بشكل مبدئي راح اتوقف عند المنو عند هذا الشكل بحيث بحيث انه نتابع الاقسام الباقيه ليش لانه قال بالامور احتاجها بالبار لحتى نمشي بيبقى عندنا مفهوم واحد اثناء هذا الدرس، ملف قنوات رسيفر hi sonic 777 ، طيب حاليا بدنا نصمم هذا القسم يا اللي اسمه طبعا هذا اللي بالخارج هون اسمه الكونتينر راح نعمله خليني ابدا بهذا القسم راح روح لكم واعمل فولدر الجديد طبعا بعد شويه راح بتشوفه انه راح غير ترتيب او مفهوم الكومبونانس ولكن خليني لحتى اقد.



ر اوصلكم الفكره لحتى انشئ هذا الهيرو وبداخل هذا الكيرو عندي اذا هي اس ومباشرته من عمل اذا بس اذا عن اذا حاليا عندي انا كومبونت جديد وهذا الكمبونا، رسيفر سوني ،ت بدنا نستورد سواء للهيد او لا مبدئيا لحستورده للابليكيشن ضمن الكونتين ههه لاحظته بلش اشتغل ضمن الكونتين ضمن الكونتينر راح اخذ الهيرو وهذا سيلفي كلوزنج اذا استورد انا كوم، رسيفر venom ،بونت اذا لازم روح لا فولدر لكم بونانس بعدين للاندكس دوت جي اس ويلحقون بتصديرك وحاليا صار بامكاني اعمل بهالبساطه انه امبورد هيرو ممتاز الظاهر ولكن ضمن الانسبكت بالتاكيد راح بتشوفوا الخطا شو هو الخطا الخطا بكل بساطه انه انا ض.

ملف قنوات رسيفر hi sonic 555


من الهيرو لسه ما عملت اي شيء لذلك بدي ريتان شو شكل الموقع لاحظوا برجع بقول لكم عندي ديف كامله اذا هاي وهذه الدبله اذا اذا انا عندي الهيرومان تحتوي هيرو تكس، رسيفر venom z2 ،ت وبداخلها في عندي الزر ممتاز اذا عملت حاليا سيف يعمل عندي اذا تعدل وهذا وحاليا بيبقى الموضوع هو مجرد ستايلات شو الستايلات اللي بدي اعملها ضمن الهيرو دوت ، رسيفر nadco ،سي اس اس راح اخذ ستايلا الهيرومين راح اقول له هون الكولر اللي حاطه خلفيه لهذا الديب وراح اخذلون ممتاز اذا هيرومان اعطيت الباك جرام كلر اللون للخلفيه هذا اللون الكولر وايت لحتى تظهر هذه المعلومات راح يتغيربيكسل راح اقول له ابر كيس لحتى.



 يكون كبير الحروف كبيره لهون المعجم من الاسفل لحدبيكسل بحيث انه يبتعد هذا الزر الفونتويت راح اعطيه بول اذا عملت له سيف لاحظوا حاليا عندي الفونت كبير لذلك، رسيفر newmax ، راح اضيف شيء على الديفل اللي بيحتوي كل شيء راح اقول له هون تكسبي حاجه تكون بهي الطريقه وحاليا اللي هحط الصوره بعد شويه طيب بالنسبه لهذه الكلمه براوز هي اذا بنرجع، ملف قنوات رسيفر sonic ، لاله لذلك لهذا المكان راح اقول له نورمال بحيث ما يكون مائل ايطاليك والكولر اللي حاخذ هذا البرايمري انتبهوا الى كلمه صغير والمرجان باطم راح اعطيهبيكسل وبيبقى عندي شيء واحد فقط بالهيرومان بدي الباك جراوند ايماج بدي.

ملف قنوات رسيفر sonic 999 plus h265


 اخذه من وين بدي اروح نقطتين سلاش بعدين بنقطين سلاش مره جديده لحتى اطلع للروت الاساسي بعدين رح افوت على الاس اسمع بانر جيب هيك دوت بي ان جي دوت، رسيفر كوري اصلي ، بهذه الطريقه بما انه انا عندي بيت وبدي اقول له من الاعلى ومن اليمين والستايل والكافر بهذا انه تغطي كامله لحظه من الاعلى اذا ومن اليمين الشكل مزعج جدا لما بتكون على كامل ا، رسيفر فوكس f1 ،لصفحه حاليا بدي اعدله بالكونتينر ولكن الخليه للفقره القادمه بدي اعمل به الشكل صار جيد ولكن شو اخبار الانسباكت مره جديده بنرجع لهون تحديث بما انه معنا تحديث لحظه عندي يبدو انا مستخدم كلاس وين بدنا نلاقيه يا غالبا تقوم بالكونتين.



ر نرجع لهون واعمل بحث عن شو عن كلاس يساوي مباشره لاست نيم غالبا انتم انتبهتوا للموضوع نرجع لهون وتحديث واختفت الاخطاء شكل الموقع ممتاز حاليا خليني ، رسيفر focus f1 ،اعمل ستايل الكونتينر هذا كاملا بحيث انه يحتوي كامل الموقع موقع الاساسي في عندي هذا الكونتينر اولا وفي عندي هذه الخلفيه اذا بدنا نعمل هذا الكونتينر بدنا نغير الخلفي بدي تنتبه ا، رسيفر فوكس ،نه في امور مشتركه من ناحيه الالوان مثل هون اللون هذا اللون هذا اللون لذلك هون لازم نستخدم الفارز فاريابلز بالسي اس اس الاب الى نهار وافتحها بشكل الجاني هون بما انه انا عندي ال سي اس اس اس ال عام اول شيء بدي اعمله.

رسيفر sonic 555


 انه بدي احدد عروض وهذا الروت راح يحتوي على جميع وحاليا كيف بدي استدعي هذا اللون اللي حاعمل هون سيف وحاليا هذا اللون بيستدعي بالطريقه التاليه باللوفار و، رسيفر focus ،ضمن هذا وضمن هذا الفرد استدعي الكولر الداش سيف ونرجع لموقعنا لاحظوا ما اختلف اي شيء ممتاز اذا طيب بالنسبه لي هذا اللون الكولر الابيض عاده انا ما بحب سميه ابيض بحب، رسيفر osn الجديد ، اسميه هون كالر لايت بحيث لو انا غيرت لاحقا اذا داش داش كلر داش لايك ولازم دائما يبدا بهذه الطريقه مره جديده سيف وتحديث ولاحظوا انه لازال اللي هون طيب حاليا اذا انا بغيره هاد لا يلو اذا يلو سيف وصار لون اصفر ممتاز انتبهته شو .



اللي صار صار له نصفه اذا انا هون اللون الفاتح ليس كل واللون الغامق صار هيك تمام بهالطريقه بنتعامل مع الفاريبلز ما بنسميه كلر وايت شو الفكره اني اسمي حاليا هون لح، ضبط رسيفر osn ،سن داش داش تلر داش برايمري اللون الرئيسي عندي حاليا وين ما استخدمته راح يكون هذا اللون برايمري خطا بالكتابه لا لم اقم بالحفظ طيب بالنسبه لخلفيه الموقع كاملا هي اللي موجوده هو، سعر رسيفر شاومي ،ن بدل ما داش داركست اذا الاغمق على الاطلاق وهذه القيمه العقد اريد من الصفر قريبه من الواحد ولكن ليست واحد كامل بما انه انا عندي هون هيرو وعندي هذا وين البدي بامكاني اكتبها بالاب نفسه اذا لاحظوا انا كلر كمان ل.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
تردد قناة sport 1 hd على اموس بتاريخ اليوم تناسب الاجهزة المتوقفة
افضل رسيفرات HD في السعودية 2024
كود تفعيل برنامج gogo tv
خطوات اعادة تفعيل iptv رسيفر اكشن للاجهزة المتوقفة
مجموعة اكواد تفعيل شفرات بيس قمر يوتلسات 7 كاملة تناسب الجهاز المتوقف
gogo tv apk + code activation 2024
الاصدار الاخير تطبيق دوبلكس شامل اشتراكات iptv بتاريخ اليوم مع مكتبة افلام ومسلسلات
مجموعة كودات تفعيل رسيفر ميديا ستار 4030 افضل رسيفر اندرويد
سوفت وير رسيفر سوبر ماكس x7 افضل رسيفر hd
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع