القائمة الرئيسية

الصفحات

أكواد إعادة ستاتس 2024 إعادة تعيين الإحصائيات

أكواد إعادة ستاتس 2024
أكواد إعادة ستاتس 2024

 فانت هذا الدرس اللي موجوده فقد اكتب ولا هيطلع لكم الدرس اللي بطول حوالي اربع ساعات بامكانكم لو بتعرف فكره بسيطه عن رئاكم تعرف على الاقل شو يعنيكم بالتاكيد قادر على المتابعه بهذا الدرس وراح تشوفوا شلون خطوه خطوه عما نشتغل كل شيء وعم نشرح كل شيء ولكن حتى يك، اعادة ستريك ،ون كل التعليم بالنسبه لكم بشكل سلس لذلك خلينا ننتقل للفيجوال الاستوديو كود ونبدا مباشره طيب اول شيء بدنا نعمله باي فولدر سواء على الديسكورد فولدر والحسامي سايبروج بما انه هذا اسم التم، كود اعادة ستاتس بلوكس فروت ،بلت بالزر اليمين لحق له اوبن وذ راح افتح بالفيجوال استوديو كود واول شيء بدي اعمله انه بدي نزل رياكت بهذا الفولدر اذا نتاكد ان احنا بالفولدر وبدي اول شيء نحفظ اختصارين مهمين جدا اللي هو الاول هو كونترول زائد زائد دي اذا الكنترول جي هو ا.



للي راح يفتح لي هذا الترمنال شو هو اذا رحنا على الويندوز ار وكتبنا سي ام دي هذه الصفحه اللي بقدر اعمل فيها ما يسمى بال سي ال اي اذا شو هي السيل اي هي عباره ، قياس استعادة كلمة المرور ،عن اوامر نحن بنقدر نطبقها للكمبيوتر للبرمجه لحتى ننزل بكجات او نعمل اي شيء بالكمبيوتر ولكن ما في زر نضغط عليه يعني اذا بتشوفوا هون لما بنضغط على او جو هو عمليا بيكون، قياس استرجاع المبلغ ، عم يعمل سطر بالكوماند لاين ولكن تم الجو مثلا فنحن عم نضغط بالماوس ويعمل هذا الشيء لذلك نختصر هذا الموضوع بانه نروح للترمنال ونقول له نيوترمال ولا بتلاحظون انه بيفتح عندي هذا الترمنال نفسه ما بيهمكم هذا الموضوع بيتفاصيل ولكن حتى فقط تفهموا.

اكواد إعادة ستاتس بلوكس فروت


 شو اللي عم يصير اذا هذا شو هو الكنترول دي لان احنا مثلا عنا كلام معين وقمت بتحديد كلمه معينه راح بتلاحظه انه لحتى حدد الكلمه الثانيه المشابهه او الت، استعادة رسوم قياس ،عليمه المشابهه دي وحاليا انا بامكاني اكتب بالسطرين او بامكاني احذف بامكان يعدل بامكانكم تعملوا لذلك راح اغلق هذا الفايل لا نريده ونعمل هون تيليت وارجع الى اول شيء بدي نعمله نيو ترمينا، حل مشكلة استعادة النسخة الاحتياطية ،ل او كنترول الجي وراح يفتح عندي يلي بدي اعمله بما انه انا موجود هون بالفولدر يلي بدي اياه لحتى انزل في الرئه رياكت اب بهالطريقه بما انه انا موجود بنفس الفولدر لذلك راح اعطيه نقطه ولكن لو انتم بدكم تعملوا داخل فولدر بامكانكم تع.



طوه نقطه وتغطوا باسم الفولدر مثلا بما اني انا موجود بنفس الفولدر الحاضر فقط النقطه وانتبه انتر وممكن هذا الشيء ياخذ معنا شويه وقت شو يلي عم يعملوا الام ب، استرجاع 6 ستريت ،ي اكس بريتري اكثر بعض الملفات المجهزه مسبقا بحيث انه نحن نبدا بمشروع الرئه طبعا هون لازم تعرفوا انه تعتمد على ثلاثه بكجات رئيسيه الباكج الاول هي الثاني هي الرياكت الدم، استراتيجيات إعادة الهيكلة ، والثالثه هي بابل مرتون قبل شوي ما يسمى نحكي بشكل شوي بسيط عن بابل اثناء هذا الدرس ولكن الرياكت هي المكتبه ملف ايضا هو ملف جافا سكريبت موجود الباب مثل يقوم بتحويل تعليمات ما يسمى بالجي اس اكس الى الاتش تي ام نشوف هذا الشيء.

اكواد إعادة ستاتس


 لما نبدا بالعمل طيب وبعد انتظار طويل بالنهايه بتنزل الملفات وبيعطينا هون لحتى نقدر نبدا بالبرمجه نحن نكتب ان بي ام ستارد بيشكل بسيط فقط خلينا قبل ما نكتب ان بي ام، شفرة قنوات على النايل سات ، ستارت للي ما بيعرف خلينا نشوف فقط شو الملفات اللي نزلت اول شيء عنا فولدر اسمه احد اهم هذه البكجات البابل اللي موجود هون ايضا اسمها رياكت دوم هن هذول الثلاثه ي، code activation iptv samsat hd 80 mini ،لي راح نستخدمهم طبعا بابل طبعا بابل موجوده مسبقا لذلك فقط نعمل امبورت الفولدر الثاني هو البابلي البابليك فيه جميع الملفات التي ستظهر الى الاعلى و % دخل بهذا الفولدر وبامكاننا نحذف جميع ملفاته هذا الشيء اللي راح نشوفه بالفقره القادمه ولكن فقط لا.



زم نوه هون انه عندي ملف مهم جدا اللي هو الاندكس html ضمن البابلك البابليك والانتري بوينت نقطه الدخول الاولى الى متصفح الانترنت وصرف الانترنت راح يدخ، طريقة ايقاف تحديث التطبيقات ،ل هذا الفولدر ضمن الان اكس اتش تي ام في بعض سطور باغلبها هي كومنتات اذا حذفنا هذه الكومنتات لحم نلاحظ انه هو عباره عنسطر من هذه العشرين سطر السطر الوحيد المهم ه، كود xtream iptv 2024 بدون تقطيع ،و هذا الدين يلي الاي دي تبعه روت راح نشوف كيف راح نستخدمه بعد اثناء تطبيق هذا الدرس مو مهمين لما راح نشرح لاحقا بدروس لاحقا عن موضوع زياده المكتبات راح بتشوفوا كيف ممكن ولكن مبدئيا فقط بدي تحفظه انه عندي فولدر اسم.

واتساب استعادة الرسائل المحذوفة


ه بابلي هذا الفولدر بيحتوي على فايل اسمه في بداخل هذا الاتش ميل عندي دين الاي دي تبعه روت بداخل هذا الاي دي هون راح يعيش الموقع كاملا كل الموقع بكل الصفحات، جميع قنوات كايرو ،ه رح يكون داخل هذه راح اعمل سيف هون بما انه حذفت التعليقات وانتقل الى الفولدر اللي بعده اللي هو السورس اس ار سي % من الشغل جميع شغلكم بهذا الفولدر واول فايل بيدخل عليه ، كود التفعيل فيروس الحب ،واول فايل مستخدم بهذا الفولدر هو الاندكس الرياكتور اندر وين عم نعمل له الرندر بالجيت اللي هو الروتي اللي شفناه بالاندكس لوك هذا مثل النسخه بيكون بعدين عندي الفرجن وعندي هون بامكانكم تتاكدوا من نسخه رياكتيل اللي عم تستخدم.



وها اذا نزلنا شوي للاسفل راح بيطلعوا في عندي هون الشيء طبعا هي اللي شفناها قبل شوي ومين هون mpm start اذا انا وقت بكتب ام بي ام ستار وكاني انا عم بكتب ، اكشن 12 شهر ،درس سكريبت وستارت لذلك خلينا نجرب نقول له ان بي ام ستار ولحق له انتر ولا بتلاحظوا انه عم يعطي لما بنفتح هون او عمليا بيفتح بشكل تلقائي لوكال هوستراح تلاحظوا انه فتح عن، ضبط رسيفر 9900 hd ،دي صفحه الرياكت طيب من اين اتى هذا الكلام وهذه اللوجو هذا اللي موجود هون لاحظوا اذا رحنا على البابليك راح نلاحظ عندي الايكون هاي لكن موجوده هون بالاعلى عندي اللوجو تحرك وعندي اللوجو الاكبر وعندي هون الماني.

استعادة وسائط الواتس اب المحذوفة


 فاست هذا الماني فيست ممكن ناخذه بيدروس لاحقه لحتى تشوفوا كيف نحن بنعمل شيء اسمه البي دبليو اي ولكن هذا الكلام وين موجود اذا نروح اذا نكتب اي شيء، سيرفر iptv مجاني رسيفر ، هون نعمل بتلاحظوا انه بشكل تلقائي يتحدث وضاف لي ال اف اف اللي كتب اذا نحن وكانه موجود عنا موقع انترنت مسبقا انا هذا الموقع ما بدي اياه لذلك بدي انشئ موقعي الخاص، شفرة قناة arena sport على يوتلسات 16 ، هذا الشيء اللي احنا نبدا فيه بالفقر القادمه مباشره راح اروح الفولدر سورس كاملا واعمل له ديليت لا اريده كلهم واعمل هون واكتب سورس مره جديده انشاء فايل انشئ فولدر وضمن هذا الفولدر لازم يكون على الاقل عندي ما يسمى بالاندكس دو.



ت فقط لحتى نرجع لهون للبابلك فاطمه ما عدا اللي عندك صوت اتش تي ام ال بحيث انه تتاكد تماما انه نحن ما عنا اي سكريبت خاص مره جديده داخل الاندكس hdml بيهمني ، تحديث التطبيقات الجهاز ،فقط حاليا وجود ما يسمى بالدف الاي دي يساوي روت لذلك اغلق هذا واغلق البابليك ونحن نرجع للاند فبالتاكيد نحن بدنا امبورد شو هي الجمله اللي مكتوبه هون بدي تنتبهوا انه هون انا عم بستو، رمز التفعيل ،رد كومبو من مكتبه اسمها قبل شويه ضمن الامر هي امرياكتعفوا من الرياكت ولكن لاحظوا حاليا اعطاني الكمبون ليش لانه انا ما بدي استفرغه من رياكت انا بدي استورد من رياكتدوم طيب السؤال حاليا ليش في عندي ممكن انا ا.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
تردد قنوات الرياضة على قمر اموس amos محدثة 2024
code atlas pro iptv geant 2500 hybrid 2024
كود تفعيل سيرفر اكشن 2024
dream tv code activation 2024
شفرة بيس قنوات dvdbox على اموس
كودات تفعيل iptv لرسيفر تايجر 1000 | تناسب الجهاز المتوقف
كود تفعيل سيرفر باندا 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع