القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد تفعيل السيرفرات IPTV 2024 تجديد الرقم المتوقف

اكواد تفعيل السيرفرات
اكواد تفعيل السيرفرات

تمنى ان يكون افدتكم بهذا الدرس قدمت لكم معلومه صحيحه ولا تنسوا الاشتراك بالقناه هذا كل شيء لليوم باي تمام في في موضوع لاحظته بالتاسكات انه عم تستخدموا تعليمه اسمها كريات اليمنت ليش عم تسخنوا كريات انا ما حكيت لكم على هذه التعليمه على فكره يعني فيدقائق راحت فقط فقط لانه انا م، dragon iptv apk ،ا بدي استخدم هذه التعليمات انا في في تعليمات معينه انا عم بعطيكم اياها التزموا فيها ليش عم تروحوا انا فتحت الفيديو اللي عامله الطريقه غلط ليش عم تتعلمي خطا طب انا مو عم بعطيك انا ، dragon iptv كود ،شو هون موجود لكان انا مو عم بعطيكم تعليمات لحتى هي التعليمات فيديو ما بعرف اذا وصلكم في عندكم هلا في فايلين يفترض وصلكم مني اول واحد هو البوستراب كاملا والفيديو الاخير عملنا عمليه الاي بي اي وارسلت لكم ارسلت لكم الكود تبع.



 الاي بي اي صح ما وصلكم ما عندي مشكله انك تبحثي ولكن اح دوامه التوتريالات ما بتعود بتفهمي اي شيء بتلاقي هذا عم يستخدمك وهذا عم يستخدمك بدها تعمل الكريات، active code dragon iptv ، بدها تعمل ليش ليش لحتى تفهموا فكريات مو غلط انك تستخدمي ولكن رح يطلع عندك خطا هذا الخطا انت لسه مو مستعده له مو مستعده تحلي يعني اغلب الاخطاء اللي كانت عم تظهر معك، dragon iptv كود التفعيل 2024 ،م مثلا انديفايند انا ما حكيت لكم من بعد هي راح يعمل كريات المنت فهمتوا عليه يعني هو قرا ملف ال html كله بعدين فات لهون على السكريبت دخل لهون لا مثلا كاتبين هون كنتوا ضايفين شيء اسمه مثلا داتا تيبل صح بهذا الوقت كان ال.

كود تفعيل dragon iptv 2024


داتا تيبل اثناء ما هذا عم يعالج ما حكينا الدرس الماضي قلت لكم انا انه الجافا بتنفذ سطر فصطر ليست كائنيه التوجه وليست لغه بتنتظر تمام صح باثناء هذا الوقت الداتا ، تحميل dragon iptv ،برج الاس عم يبحث كان عن الالمنت يلي انتم عملتوا له كريات فهو ما واجهته فطالعكم عندي فايند انا ما بنفذ لك اياه فهمتوا علي ليش انا هون هذا عملته بهي الطريقه فلذلك عقوبه لكم اليوم عق، dragon iptv pro apk ،وبه لكم راح اصعب الدرس لا اذا ما كبرت ما بتصغر مو هيك بيقولوا احصاء لكم درس اليوم لحقت لكم بقواعد البيانات والبي اتش بي والنيح منيح هم تعرفوا لي هو بريكنج باد تمام جبنا هاي المعلومات عن طريق الدوكيمنتيشن ورجينا اخذنا لهم ما يس.



مى بالفيتش وبعدين عملنا مدري شو هون نحن اخترنا الاي دي اللي موجود بالاتش سي ام ال وقمنا بفرد هذه المصفوفه داخل هذا الاي دي تمام هلا انا بدي بلش معكم قب، dragon iptv مهكر ،ل هيك يا اللي هو من اين اتت هذه المعلومات يعني انا بدل ما اخذ اي المعلومات هون من الموقع الانترنت المجهول انا بدي اعملها هاي المعلومات انا بدي احطها بقاعده البيانات واوصل ب، dragon iptv تحميل ،البي اتش بي ملف البي اتش بي تبعي بقاعده البيانات وبعدين صدرها عن طريق ملف جيسون لاحظوا هلا الشيء اللي راح تشوفوه اليوم هو تلخيص وزياده طبعا ترخيص لكل شيء درسته لانه نحن عندنا قاعده بيانات فغالبا انتم عندكم البر.

كود تفعيل dragon iptv


نامج اسمه الزام هيك بينكتب اوزان هيك ما بعرف كيف هلا انا بستخدم برنامج ثاني اسمه مامت الاثنين نفس الشيء الاثنين اذا بما انه عنا نحن قاعده بيانات لابد انه نستخدم ن، dragon iptv code free ،حن برنامج قاعده بيانات لذلك راح نغلق لهون انا برجع بقول لكم بستخدم الماب بتحبوا تنزلوه بتحبوا تمشوا على الزنط ما في اي مشكله الاثنين نفس الشيء لانه نحن ما بنستخدم في، dragon iptv code 2024 free ،هم شيء تمام اول باتشي سيرفر وهنو ماي اذا هون وكانه حولنا جهازنا لسيرفر اخذته هاي المواضيع ما في داعي كثير اشرح عن الموضوع طيب اذا فتحت هون الصفحه الاولى او بالنسبه لكم اللي عم يستخدم نظام بتمنى بتمنى بهذا الدرس تن.



زله الماب لحتى تتدرب احنا اعتمد على الماب لحتى ما ما اقول انه بلزام في هيك بنطلع وقت طيب اذا فتحنا الصفحه الرئيسيه ضمن الصفحه الرئيسيه في شيء اسمه ، dragon iptv 2024 ،هون تول بتحبه وببعث لكم اياه هذا المكان اللي عم تشوفوه هون هنروح لنيو اذا بعد ما قفلتنا على البي اس بي ماي ادمن نعمل نيو قاعده بيانات جديده اليوم راح اسميها شو اسمي لكم اياها اي ب، تحميل برنامج dragon iptv + كود التفعيل 2021 مجانا ،ي اي بس تمام او اي اسم هذا عم بعطي اسم لقاعده البيانات ما هي قاعده البيانات قاعده البيانات هي عباره عن جدول مثله مثل الاكسل هذه المعلومات نستطيع الدخول عليها بالويب بالانترنت اوكي فقط بس هيك يعني هو ملف اكسل انت قادر تدخ.

تطبيق dragon iptv


ل له بالانترنت اوكي اذا قاعده بيانات تتالف على الاقل من جدول جدول واحد شو تيبر اوكي اذا هون لاحظوا بعد ما انشات قاعده بيانات اللي اسمها اي بي اي اللي هون اول، تحميل برنامج dragon iptv للاندرويد ، شغله بدك تعملها هي كريات بخور ولكن بشكل اساسي في عنا كولمز كل جدول في اعمده انا بدي اربع اعمده مبدئيا فيك تحطه ثلاث اعمده مره جديده فهموها تماما هي مثل ملف في ا، تحميل برنامج dragon iptv للكمبيوتر ،لاكسجين اي دي نام ايميل وايميل اوكي هون هذا اي دي واحد ماجد ايميل وهون الصوره تبعه ات تي تي بي لا بلا بلا عنا السورس مثل ما بتشوفوا بنا الثاني هون صار الاي دي تبع اثنين لازم دائما يكون في اي دي هذا اسمه انس هون عندي انس.



 جيميل وصوره تبعه تمام عم نعمل جدول هلا هلا هون بالاكسل هون بدنا نحوله شو بدنا بدنا نعمل مثله ولكن وين بالبي اس بي ادمن طيب ما فيني انا اعمل ملف اكسل وهذا، تفعيل سيرفر dragon iptv لجهاز gn sr 20 hd plus ، الاكسل اقراه طبعا بالتاكيد فيكم تعملوا فينا نعمل ملف اكسل نقرا المعلومات ونعرضها ولكن احنا بنعملها بقواعد البيانات لحتى تكون اولا موجوده على الويب سيرفر على الانترنت وثانيا و، dragon iptv كود التفعيل 2022 للرسيفر ،الاهم نكون قادرين نعمل عليها مصطلح اسمه كليات ريد ابديت واديليت تمام اذا هذا المصطلح الكراد هو كريات يعني انشاء بيانات وليس قاعد انشاء بيانات ريد ريد لتعديل البيانات بده يتنفذ عليها على الاقل هذه العمليات الاربعه هذا الشيء .

كود تفعيل سيرفر dragon iptv


هذا الملف اللي هون على الاكسل بدنا نعمله على الانترنت فنحن بنعمله بشيء اسمه في عده انواع القواعد البيانات لحينحكى لاحقا اس كيو ال ماي اس كي ال شو ما بدنا هلا، dragon iptv كود التفعيل 2022 ، اليوم عم نتعامل مع قاعده بيانات او ماي سيكويل طبعا للطريف بس معلومه طريفه سيك بالانجليزي معناته يبحث ويل شكل جيد تمام سيكوال فانا في منهم بيقولوا لك اياها، dragon iptv كود التفعيل 2020 ، هيك سيكويل ابحث بشكل جيد هي اللي عملناه هون نحن انشانا جدول تماما كما انشانا جدول هون طريقه الانشاء هلا هاي اللي عم تشوفون امامكم مو كثير مهم اذا هون بده بده عمود راح اقول له بدي واحد للاي دي وين هي اي دي وهذا الاي دي بدي .



اياه اوتو ان كريمينت يعني يزيد بشكل اوتوماتيكي فهون لحظه هون بياخذ لحد المحرف فانا ما بدي كل هدول للنام بكفي ما في حدا اسمه اكثر من الايميل كمان لحطهما في اي، كود تفعيل dragon iptv على جهاز starsat sr 4080hd extreme ،ميل ابراهيم هذا مسار الصوره فبحاول حط له اكبر عدد حروف فهون رح اقول له هي كمانلحتى تكون صور كبيره بس لحتى اعمل له هون سيف هلا هون انشئ لي جدول ل، dragon tv كود ،احظوا انا عندي تمام اذا لما راح ادخل هون للاي بي اي لحم نلاحظ في عندي انا تيبل جدول اسمه يوزرز مستخدمون تمام وفي اربع اعمده اي دي نيم ايميل ايميل مثل هون تمام عادي اثنين ايميل صح تمام هذا ما في بيانات راح افوت للانسر.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
كود تفعيل iptv على جهاز geant 2500hd hybrid
حساب iptv مجاني سيرفر اكشن 2024
جميع ترددات النايل سات 2024 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf
code activation gogo v20 gratuit
كود تفعيل gogo iptv مجانا لمدة 18 شهر
ملف قنوات جيون 2500 هيبريد 2024
تشغيل الرقم السري رسيفر x96 mini انهي الصلاحية 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع