القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث رسيفر هيوماكس اصدارات 2024

تحديث رسيفر هيوماكس
تحديث رسيفر هيوماكس

ن اذا انتهينا من القائمه اي تعديل بدي اعدله بالقائمه اللي حادخل على النوم طيب حاليا بما انه انا موجود بص اشتغل على الهم ولكن ملاحظه قبل راح ارجع للناصبر راح تلاحظون انه اللون الخلفيه غامق تقريبا الرمادي الغامق هذا بسبب انه لحظهم بالناف بعد الرئيسيه مكتوب دارك هاي بامكاني اعملها مثل، تحديث رسيفر هيوماكس ،ا لايت وهون لايت راح اصغر مشان لحظه انه صارت باللون كيف بدي اعرف انا انه هي لايت ودارك هذا بدكم تدخلوا على البوت جيت بوت تراب وراح بتلاحظوا انه تعليمات كلياتهم موجود، ملف قنوات رسيفر هيوماكس ،ه هون بامكانكم تاخذوهن سواء هذا ليس درس عن البوت تراب ولكن حتى فقط بالنسبه لي انا راح اخليها الدار غامقه مثل مش شايفين بهذا الشكل هنرجع لالهم حاليا بدي اشتغل على الهوم عندي مره جديده جيت وشايفين عندي هون الجامب يل.



ي موجود ولكن لم يعجبني هذا بامكاني اخذ هذا شايفينه هون راح اخذ مثل لا ينتهي الديف عندي هون الماء راح اخذها هيكوبي والصقها بدل الاتشهلا كونترول اس رح ارجع ، رسيفر هيوماكس اكسترا ،هون للهون ولاحظوا عندي صار ريسبونسيف وموجود بهذه الطريقه تمام اذا بدل ليش لا تلاحظوا انه بياخذ لي السنتر بامكاني الغي هذا الزر انا لست بحاجتي حاليا اخذ ملح يعبر عن اي ش، رسيفر هيوماكس hd ،يء ولكن لاحظوا كيف الموقع كاملا جاي من الطرف حتى الطرف انا بدي اياها تكون من هون هذا المكان محترم لذلك راح ارجع الموقع من بعد النفار انا ما بدي بدي تكون متمدده على طول الموقع من بعد راح اخذ راح اعطيها كلاس اسمه.

رسيفر هيوماكس 4k


 كونتينر هذا من البوت ستراب هذا الكلاس بيحتوي الموقع بالمنتصف لها ضمن هذه عامر فريش لاحظوا كيف اعطتني حاليا الموقع بالمنتصف بهذه الطريقه كثير جم، ريموت رسيفر هيوماكس ،يل بيختصر علينا وقت جدا كبير طيب حاليا احنا اشتغلنا على الهوم هلا بدي اشتغل على اباوت لاحظوا هون بالاسفل مكتوب اباوت لذلك الابومكشن اسمه اباوت هذا عيش حاليا ريفريش ، رسيفر هيوماكس القديم ،لما الحامل هون بهالطريقه لحلاحظ كمان اعطاني خطا كراسه الزر الاباء وتعطاني خطا نوت فاوند لم اجدها لماذا على جديده لانه لا يوجد صفحه راح روح للتيمبلت وحاليا شو بدي اعمل لحتى احصل رح ارجع للهون فريش لحن لحظه اعطا.



ني نفس الكلام ولكن هو بدل نورهمسي هذا اقدر اكون غيري انا اذا هذه صفحه الابعاد هيلحق اخذها اتشسكر اتشالحطه بهالطريقه لحاخذ هاي الابعاد قليل من الكلام، رسيفر humax الجديد ، حرجه لهون ريفريج لاحظوا عندي هذه الصفحه رح اصغر شوي اشتري كلاسيك اذا هوم اباوت هوم اباوت عاليا عندي صفحتين صاروا موجودين انتبهوا للاهميه بالموضوع انه الترويسه، رسيفر humax صغير ، هي اللي هون عم تتاخذ من النافبار اللي عم تتاخذ من اللي عم ناخذها من اللي ظايل لي اعتقد الكل منتظرها يا اللي هي البلوك اذا رحنا على البلوك حاليا عم تروح على بلوجر طبعا برجع بقول لكم انا عم سميهم بلوجر وبلوك بامكانكم طيب راح ن.

رسيفر هيوماكس ميني


رجع مره جديده بلوجربلوجر وراح تاخذ هي صفحه بامكانكم بيرجع لكم تسموها اي اسم بدكم اياه كمان ابلغ راح اعمل له سيف ومره جديد اذا رحنا وعملت ريفريش راح يع، رسيفر homax ،طيني القروت الاساسي لحق بس على بلوك راح يعطيني فاضي نكتب اي شيء واعطاني الصفحه صرنا متعودين على هذا كمان مره اخيرا راح اروح على الهوم انسخ كل شيء و، ريموت رسيفر هيوماكس 5400 hd كارت لان يو اس بي ،روح على البلوغر واكتب هون والحي هذا الكلام راح اخلي فقط هون القائمه واعطاني بلاك بهاد المكان هون حاليا انا بدي اعمل البلوغ او المدونه او المقالات خليها تنزل طيب يلي بدنا نعمله والتالي يفترض عاده انه المعلومات اللي بتروح منه .



اللي بتيجي لهون هي معلومات بناخ ما بدنا نعمل قائدنا نعمل شيء ابسط لحق يحتوي على المقالات كيف بدي احتويهم بالتاكيد اللي يقوم بتعريف اذا ديف من ديفينيشن دي، سوفت وير رسيفر هيوماكس ، فاين بوس وراح افتح هذول القوسين وجوه هذول القوسين راح افتح القوسين المتعرجين فاصله كمان طبعا مثل ما شايفين يا اللي حضر معي دوله البايثون راح يعرف انه انا اللي عم بعمله ، سوفت وير رسيفر هيوماكس 5400z ،هون هو عباره عن مصفوفه خلينا نقول ونتيجه هذا الفانكشن بدنا نرجع البوس بوس والمقالات او البوست يعني هاي بدنا نرجع هيك لحق له بيحدد لي المعلومات بدي اخذ تايتل هسميه بوستبدي النص كلها حروف صغيره لا تنسوا الفاصله.

برمجة رسيفر هيوماكس


 دائما اند فاصله طيب مثل ما شايفين اذا عندي هون مصفوفه اسمها بوست بتحتوي على الارتيكل الاولى انسخ نفس هذه المعلومات واوضعها هون كمان لحوضها هون، أفضل رسيفر humax hd ، طيب مثل مش شايفين كتبت ثلاث مقالات بالتاكيد بامكانكم تكتبوا عدد ما تريدون من المقالات كمان الاخيره ليست بحاجه لفاصله وحاليا نحن انتهينا من كتابه راح ارجع لوين رح، تردد رسيفر humax ، ارجع على الاب لحتى استورد الفنكشن داتا يا اللي هو هذا دور لي امبورد طيب لحد الان اذا نحن كتبنا البوس هون رحنا للارض استوردناهم حاليا بدنا نعرف يحتوي هذه المعلومات كمان راح اسمي فوز هذا راح يحتوي جميع المعلومات يا اللي.



 ناخذها من الفانكشن لاحظوا هون اني حطيت قوسين يعني ليش لانه هذا الفاريابل راح يحتوي المعلومات ليفل اي معلومات ريتان هذه ريتان هي التي سيعيدها للاب والحطى ، تحديث رسيفر humax ،ضمن البوس حاليا نحن اذا بتتذكروا هذه المقالات هذه البوسه بدنا نطلع ضمن البلوجر هذه ضمنها ضمن الرندر تمبلت بياخذ ثاني نحن نسميه بوس ولا هنخليه يساوي اذا نحن عملنا حاليا ، رسيفر هيوماكس ميني برو ،صفحه اسمها عرفت لها انا طريق الرندر تمبلت مررت لها الصفحه والبوس هذول البوس اللي اخذناهم من الداتا اللي بدي اعمله انه بدي حاليا اكتب التايتلز العناوين العناوين اللي موجودين هون معنى بحيث انه الفانكشن او الحلقه تاخذ .

رسيفر هيوماكس الجديد


التايتنز اذا نحن قدرنا نعمل حلقات كلاريه لحتى تفهموا عليه اكثر مره جديده راح انسخ هذول كمان مره جديده بعيد اللي حضر معي درس دوره البايثون راح يفهم تمام حال، رسيفر هيوماكس مصر ،يا شو عم بعمل اذا اتجوزت ان بوست من اجل كل بوست داخل فانكشنز او الباريابل البوست شو تعمل ولكن قبل شو تعمل هون اند فورد اذا دائما شايفين عندي هون بلوك ، رسيفر هيوماكس مستعمل للبيع ،اند بلوك فور اند فور البايثون اللي تعمله التالي انا بدي امرر معلومه لذلك لحتى مرجع المعلومه بالفلاسك تنتبهوا معي هون انا هون عم بعطيه عمليه منطقيه العمليه المنطقيه راح كبر شويه العمليه المنطقيه بحاجه لهذا القوس والبنيه بعدين بع.



مل بالميه والقوس مع قوسين مسكره ليس قوس واحد اثنين شو بدي اعمل بدي اخذ من كل بوست شو يعني هذا هعمل سيف هعمل الفلاش لحنلاحظ وطلعت اباوت مي، رسيفر هيوماكس مايشتغل ، يوتيوب ارت دايركتور ولكن بالتاكيد ان هذا اتش تي ام البسيط بلوجر لحتى اقوم ببعض التنسيق بامكانه بالتاكيد نسخ عن طريق ال hdml والسي اس اس ولكن يو ال دوت ر، رسيفر هيوماكس معلومات ،اح اخذ الكلاس بعد الانداذا ضمن الليست ضمن القائمه ليكتب لي بهذه الطريقه بنفس الطريقه هذا التايتل اللي اللي شايفينه هون الضمن الاي مره مره في كلهم دول من البوت ستراك بمجرد اني انا حطيت هون الثلاث ليست جروب وليست جرو.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
تجديد iptv مجاني اجهزة رسيفر SPIDER T888 ULTRA
مكتبة ملفات قنوات رسيفر star magic 777 mini Hd افضل انواع الرسيفرات
كودات بيس شفرة قناة sport 5 الاسرائيلية وتمتع بمشاهدة مختلف المباريات
اكواد تفعيل رسيفر spider t777 elite متجددة ومجانية
ملف قنوات رسيفر رويال 999 hd بلص افضل انواع الرسيفرات
جميع ترددات النايل سات بتاريخ اليوم pdf 2024
استعادة كود القنوات المشفرة على النايل سات 2024 يناسب معالج صن بلص
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع