القائمة الرئيسية

الصفحات

كود gogo iptv مجاني تشغيل قنوات iptv بعد انتهاء الاشتراك الرسمي

كود gogo iptv مجاني
كود gogo iptv مجاني

ر انه صار تهكير للقناه صار اختراق ولكن من هو طيب شو اللي صار راح اخبركم بس ولكن اول شيء شكرا لكل الناس يلي شعرت فعلا بالانقطاع بالقناه اللي راسلوني سواء على الرسائل الخاصه الايميل وبكل السوشيال ميديا من البدايه في الثانيه عشر من شهر حزيران يونيو انا صار في تبديل بشبك، تفعيل سيرفر gogo iptv على جهاز icone iron ،ه الموبايل بالمانيا طبعا مو لجميع الشبكات لبعض الشبكات ومن بينهم الشبكه اللي انا مشترك فيه شو يعني هذا الكلام يعني انت لو خطك اتصالات او فودافون فمن ضمن فودافون مثلا في موز، كود تفعيل gogo iptv 2024 ،عين خاصين احد هذه الشركات قررت انه تنقل اشتراك فودافون لشركه ثاني يلي صار انه ارسلوا لنا قبل بشهر من هيك انه راح يكون في تبديل للسين كارد ارسلوا لنا السيم كارد وانا بدلت السيم كارد بالتاريخ المحدد اللي هو تماماجون بالعملوا الس.



ويتش عملوا التبديل ثلاث ساعات ما في اي مشكله بهذا الانقطاع حكينا مع الشركه رجع الخط واشتغل كل شيء تمام في الثالث عشر من حزيران يونيو تم انقطاع الشبكه بالكام، تحويل كود gogo iptv الى m3u ،ل لذلك اللي صار انه انا انقطعت تماما عن الموبايل والانترنت الانترنت اللي موجود بالموبايل انقطعت لمده معينه شو هذه المده ما عندي علم طيب شو هي القصه شو هذا الكلام وشو له ع، كود تفعيل gogo iptv ،لاقه بتهكير القناه يلي صار انه انا لحتى ادخل للقناه او الجيميل فلابد اني استقبل اس ام اس على موبايلي لحتى اقوم بالتاكيد هذا الدخول اللي بتوقع اغلبكم عامل هذا الفكره اني انا عامل اكثر من اللاير اكثر من طبقه من السكيورتي وطبقه.

كود تفعيل gogo iptv 2024


 الاس ام اس هي الطبقه الاهم بدك لما كان عم حاول ادخل القناه وحاول ادخل للجيميل فما كنت عم بقدر ليش لانه انا ما عم يوصلني اس ام اس ولكن الامر طول يعني ص، طريقة تفعيل سيرفر gogo iptv ،ار في اكثر من ثلاثه ايام من الانقطاع تخيلوا انا ما عندي موبايل ما حد عم يقدر يتصل فيني وما عم بقدر اتصل وما عندي انترنت خارج المنزل فلذلك انا ما عندي اي دخول لا على القناه ول، كيفية تشغيل gogo iptv ،ا لا الجيميل بسبب انه برجع بقول لكم انا ما عم بقدر استقبل اس ام اس بعد هيك راسلت طبعا ليس فقط انا ووعدون انه تنحل المشكله خلالساعه والمشكله لم تحل خلالساعه استغرقت اكثر منك بالمختصر اسبوع كامل وانا خارج التغطيه تماما عن .



شبكه الموبايل وفي الثامن عشر من شهر حزيران اشتغلت الشبكه مره ثانيه راح نعمل كل شيء لحتى نعوض عن هذا الانقطاع طبعا بالنسبه الي كان الموضوع كارثه، gogo iptv apk 2024 ، لانه الكثير من الزبائن مربوطه بالايميل ايميل الجيميل اللي عم بدخل عليه لحتى اتواصل معهم في الثامن عشر من شهر حزيران رجعت الشبكه وحاولت اني انا ادخل للجيميل يلي صار ان، gogo iptv مهكر ،ه جوجل اكاونت خلي الاسم ايش اعمل كونفرميشن يا اللي صار هون انه انا لما عملتكم فرنيشن بهاللحظه تماما جيميل قفل جوجل اكاونت قفل يوتيوب قفل كل شيء ليش لان جوجل اعتبر انه هذا الشخص اخر عم يلي صار انه هو اتبدل ريجستر ت.

تحميل تطبيق gogo iptv apk برابط مباشر كود التفعيل


سجيل الموبايل واعتبر جوجل انه في شخص اخر يستغرق معي الامر خمس ايام كامله لحتى قدرت اعرف لحتى قدرت اعرف انه ما في اختراق والموضوع كان فعلا كارثه، gogo iptv apk 2024 ، ما عم بقدر ادخل لاي من خدمات جوجل للي انا جدا معتمد عليها سواء الجيميل او اليوتيوب سلايد كل هذه الامور انا معتمد جدا على جوجل باستخدام كلها ما قدرت استخدمه طبعا كل، gogo iptv code activation 2024 gratuit ، الحلول المقدمه على الانترنت انك تدخل على جوجل اكاونت ريكفري وتسترجع حسابك المشكله بهذا الموضوع انه كلها عم تنتهي بارسال الاس ام اس واني اعمل كونفرميشن فلذلك مشيت وبهاللحظه انقفل تماما الجوجل اكاونت لانه اعتبر انه.



 نفس الشخص عم يحاول يسترجع الايميل واتخيلوا هون وقع الكارثه عليه وخلاص انا ما عاد اقدر اعمل اي شيء ليش ما عاد قدرت اعمل اي شيء لانه المع بدايه الك، gogo iptv v20 apk ،ورونا جوجل اغلقت جميع الكوستمر سبورت انت بس بتحكي مع الروبوتات طبعا ما في تحكي انت بتعمل نيكس نيكس لحتى تعمل بما اني انا مشترك بخدمه من جوجل اسمها خدمات اكثر ف، مشكل gogo iptv ،لذلك اشتريت مكالمه مع جوجل سبورتلي ماده معينه بحيث اني انا اتواصل واطرح مشكلتي سبورت من ايميل ثاني من ايميل جيميل ثاني اللي هو الباك اب فلذلك لحتى انا فقط اقنعهم انه انا عم حاول استرجع ايميل اخر اللي هو نور حمص الجيميل ا.

تحميل تطبيق gogo iptv apk


خذ معي وقت ما في اي مشكله وانتهينا بالنهايه بانه انت ما عندك اي طريقه لاسترجاع الايميل لاسترجاع الاكونت الا الجوجل ريكفري فكر انك انت تعمل حساب جديد طب، مميزات gogo iptv ،عا فكروا بالموضوع حساب جديد يعني الجيميل جديد يعني قناه جديده وكل شيء جديد وكل شيء قديم انتهى شو يعني قناه جديده يعني بدا من الصفر ما فيني اخذ اي من الفيديوهات، طريقة تجديد الاشتراك سيرفر gogo iptv لاجهزة الإيكون الكورية ، القديمه اللي موجوده على قناه الاساسيه دي كوبي رايت بالنهايه واي كوبي رايس يعمل مشكله بالقناه الجديده لذلك اضطريت استخدم قدراتي تكنولوجيه بهذا المكان كل اللي كنت عم بعمله وكنت الطريقه يلي جوجل نفسها بدها يعني اعملها ولكن ك.



ل شيء ما نجح وتكلمت اكثر من مره مع السبورت والسبور كل ما كان اللي هو انه يتابع معي الخطوات للجوجل ريكفري للاكاونتري اللي انا اصلا بعرفها وبعملها واخر شي، gogo iptv apk تحميل ،ء انا خبرته انه انا مستعد اني اقدم جميع الوثائق الحكوميه الرسميه اللي بتاكد انه هذا الحساب مملوك لي ولكن خبروني انه هذه الدوكيمانس ما في غير مكان واحد وباوروفه بايرلاند وانت، تطبيق gogo iptv ، لما بترسل بريد بجميع الوثائق لايرلندا فانت بدك تنتظر سنوات لحتى يقدروا يشوفوا هذا البريد وبعد ما يشوفوه تاكد تماما انك انت راح تحصل على بريد ورقي مكتوب رح يرشدوه الى الجوجل اكونت لذلك بدك تضل تحاول بي الاكونت ر.

كود gogo iptv مجاني


يكفري ما نجح الموضوع ما بيقدر حدا يساعدك ابدا وبهاي اللحظه انا اكثر منيوم محجوز خارج حساباتي وانتهى الامر حتى رجعت شبكه الموبايل ورجع كل شيء ولكن ل، تحميل gogo iptv apk ،ا زلت انا محبوس خارج حساباتي وما عم بقدر الايميلات تصل الي يعني الشخص اللي عم يرسل لي ايميل عم يوصل بالنسبه له ما عم يوصل رساله خطا انه الحساب مقفول ا، كود تفعيل تطبيق gogo iptv ،و اي شيء الايميل يصل ولكن انا ما عم بقدر ادخل للحساب لحتى اقراه الفاعلات كلها بتنبعت ولكن انا ما بقدر اشوفها جميع تعليقات ادسنس كله هذا انا مو قادر اني اتحكم فيه تخيلوا حجم الكارثه اللي انا عايش فيها طيب كيف حليت الموضوع النها.



يه فكرت انه الحل الوحيد اني انا اعيد تسجيل الموبايل على الشبكه من السيم القديمه المشكله انه السيمه القديمه في الماضي وحاليا فقط بستخدم السيم القديم ومثل ما قلت لكم، gogo iptv code 2024 ، بقي عندي الحل الاخير وصدفه انا محتفظ برقم تسجيل الموبايل بمكان ما عندي وهذا الرقم قدرت استخدمه لحتى اسجل موبايلي على الشبكه الجديده بنفس رقم التسجيل للشب، gogo iptv app download ،كه القديمه طبعا موضوع عقد ولكن نجح بالنهايه وقدر جوجل يتعرف على مكان الدخول قدر يتعرف على اني انا ذات الشخص اللي عم يحاول يدخل للموبايل انتهى الموضوع هون لا بالتاكيد كان في الكثير من الخطوات اللي اخذت مع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع